8 معلومات عن نظارات Apple Vision Pro الجديدة

نظارات Apple Vision Pro من أكثر المنتجات المنتظرة في عالم التكنولوجيا، فهي تمثل ثورة حقيقية في مجال الواقع المعزز (AR).

تقدم هذه النظارات تجربة غامرة تدمج العالم الرقمي مع العالم الحقيقي بطرقٍ لم يسبق لها مثيل، فهي نظارات خيالية تحمل مميزة فريدة من شركة آبل.

نظارات Apple Vision Pro

أطلقت الشركة العالمية، نظارة Vision Pro للواقع المختلط بشكل رسمي في الأسواق، والتي جاءت بثلاثة من الاختيارات في السعة التخزينية، وسعر يبدأ من 3499 دولار.

وفي الساعات الماضية تم بيع أكثر من 200 ألف قطعة من أحدث منتجات شركة آبل، والتي تمتاز بالعديد من المميزات خاصة لمحبي كرة القدم.

نظارات Apple Vision Proنظارات Apple Vision Pro

وتوفر هذه النظارات متابعة مباريات دوري الأبطال وكأس العالم وكل ما يتعلق بالرياضة وكأنهم في الملعب، مع التحكم في الشاشة بحركة يد، وإتاحة معلومات عن اللاعبين أيضًا.

وتتوفر النظارة للمستخدمين بثلاثة إختيارات في السعة بين 256 جيجا بايت بسعر 2499 دولار، ونموذج بسعة 512 جيجا بايت بسعر 3699 دولار، وأعلى نموذج بسعة تصل إلى 1 تيرابايت بسعر 3899 دولار.

8 معلومات عن نظارات Apple Vision Pro

1- نظارات«vision pro» هي أحدث إصدار لشركة آبل.

2- سعرها تخطى الـ2500 دولار وتم بيع 200 ألف قطعة.

3- وزنها 20 أونصة أي نصف كيلو، تكون سماعة الرأس ثقيلة نسبيًا، وكلما استخدمتها لفترة أطول، جالسًا دون حراك مع ربط الأداة على الوجه تشعرت بضخامة حجمها؛ وفق موقع «نيويورك بوست».

4- أحد استخداماتها هو إتاحة الفرصة لمتابعة مبارايات كرة القدم مع توفير معلومات عن اللاعب والدوري وإحصائيات بجانب المباراة.

5- تجعل المنظر البانورامي يبدوا واقعيًا بشكل ملحوظ وعن قرب.

6- في نظارات آبل الجديدة عيناك هي مؤشر الماوس بشكل فعال، وأي شيء تنظر إليه سيتم تمييزه على الفور ويصبح جاهزًا للاختيار بضغطة سريعة من إصبعك.

7- ستتمكن من فتح أي شيء من عناصر التحكم بالإيماءات لفتح التطبيقات، وتغيير حجم النوافذ المتعددة وترتيبها، وتكبير التفاصيل الدقيقة لمكتبة الصور الخاصة بك وتوفر التنقل الأكثر سهولة.

8- في حين أن Google Glass تتيح للمشاهدين النظر إلى العالم الحقيقي بأقل قدر من التداخل، فإن سماعة الرأس Apple Vision Pro تحول العالم إلى شاشة عملاقة.

9- يوجد داخل نظارة آبل الجديدة شاشتان بدقة 4K micro-OLED مع 23 مليون بكسل لإعادة إنشاء العالم الحقيقي.

10- تتحد السماعة الجديدة لـ آبل مع كل هذه الكاميرات وأجهزة الاستشعار والشاشات لإنشاء ميزة بارزة لسماعات الرأس، وهي الميزة التي تميزها عن النظارات الذكية السابقة، مثل الفيديو العابر في الوقت الفعلي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة قطر ضد الأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة