5 نصائح لإطلالة شتوية أنيقة تشعرك بالدفء

تحرص كثير من النساء على الظهور بشكل أنثوي جذاب حتى في فصل الشتاء البارد، لذلك عادة ما يبحثن عن نصائح لإطلالة شتوية أنيقة تجعلهن يشعرن بالدفء، فالأناقة لا يمكن أن تستغنى عنها أي امرأة.

ومن المتعارف عليه أنه في فصل الشتاء يتم ارتداء الكثير من الملابس من أجل الشعور بالدفء، وهذا الأمر يجعل أغلب النساء يشعرهن بأن إطلالتهن غير أنيقة وجذابة بشكل كافي.

نصائح لإطلالة شتوية أنيقة

يوجد مجموعة نصائح يمكن الاعتماد عليها للحصول على إطلالة شتوية أنيقة مثلما ترغب كل فتاة، من خلال ارتداء الملابس الشتوية بطرق إبداعية  فمثلا يمكن تزيين المعاطف بقطع لطيفة تساعد على الشعور بالدفء مثل الأوشحة المصممة من الفرو الصناعي وأيضًا عن طريق ارتداء القبعات المقاومة للحرارة، وذلك وفقًا لموقع «stylecaster».

 وخلال السطور التالية سوف نقدم لكل سيدة عدد من النصائح للحصول على إطلالة شتوية جذابة وساحرة، يمكن اعتمادها خلال الأجواء الشتوية.

نصائح لإطلالة شتوية أنيقةنصائح لإطلالة شتوية أنيقة

تنسيق الفرو لإطلالتك

عندما يأتي فصل الشتاء بأجوائه الباردة تفضل الكثير من النساء ارتداء الفرو، وذلك من خلال تنسيقه بشكل جذاب على بعض القطع في خزانتها.

كما أن  الشتاء هو الوقت المناسب التي يمكنكِ فيها ارتداء الفرو مع أي قطعة لديكِ حيث يضفي لمسة فاخرة علي ملابسك.

ويمكنكِ اقتناء معطف من الفرو و بارتدائه بأشكال مختلفة على فستان أو سروال، أو ارتداء قفازات من الفرو أو وشاحًا من الفرو أو قبعة صغيرة تكون من الفرو وغيره من الأشكال التي يمكنكِ من خلالها تنسيق الفرو في إطلالتكِ مثلما تفضلين.

تنسيق الفرو لإطلالتكتنسيق الفرو لإطلالتك

إضافة حزام إلى المعطف

من الأمور التي تضع لمسة جمالية وأنيقة في ملابسك، وأيضًا تجعلك تظهرين بمظهر غير معتاد، هو إضافة حزام على خصرك.

فهذه الخطوة البسيطة سوف تقوم بتغيير شكل الإطلالة ككل، خاصة عند اعتماده على معطفًا، ولكن يجب اختيار حزام بنفس لون المعطف لتكون الإطلالة متناسقة ومميزة.

تنسيق الفرو لإطلالتكتنسيق الفرو لإطلالتك

تجربة الأوشحة في إطلالتك

 يمكن أن تقومي بتجربة الوشاح فهو من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2024، كما أنه يجعلك تشعرين بالدفء مع برودة الأجواء.

كما أنه من الممكن ارتدائها كقطعة ملابس رئيسية أو كإكسسوارات، وستلاحظين أن موضة الأوشحة المنتفخة هي الشائعة في الوقت الحالي، يمكنكِ شراء الوشاح الملائم بالنسبة لكِ وإضافته في إطلالتك الشتوية.

تجربة الأوشحة في إطلالتكتجربة الأوشحة في إطلالتك

ارتداء الطبقات بطريقة احترافية

مثلما ذكرنا سابقًا أن الشتاء يعرف بالطبقات الكثيرة من الملابس وهذا أمر مزعج في حالة عدم تنسيقه بشكل جيد.

فمن الممكن ارتداء كثيرة من الملابس ولكن بشكل احترافي وملائم لإطلالتك ولا تفسد مظهرك، فمثلًا يمكنكِ ارتداء جاكيت منتفخ مع تيشرت أو قميص خفيف أسفل منه أو جاكيت رفيع أسفله عدة طبقات تكون بشكل متناسق.

ارتداء الطبقات بطريقة احترافيةارتداء الطبقات بطريقة احترافية

ارتداء القبعات العصرية الشتوية

ومن الأمور التي يمكنكِ تجربتها هو اختيار القبعات العصرية الشتوية، وهي من الصيحات الرائجة خلال موسم الشتاء بأشكال وتصاميم متنوعة، ينصح باختيار التصميم الملائم لإطلالتك ولكِ حتى لا تفسدينها.

ارتداء الطبقات بطريقة احترافية

اقرأ أيضًا: من دولاب النجمات.. اقتني هذه القطع واستوحي إطلالتك الشتوية لعام 2024 (صور)