الجينز البيج.. إطلالة أنيقة وعصرية للمرأة

يعد الجينز من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، ونراه يتجدد كل عام بتصاميم وألوان جديدة، حيث هيمن اللون البيج على عالم الجينز في عام 2024، ليقدم إطلالة عملية أنيقة تعكس تميز المرأة وتفرد أسلوبها.

ويعد الجينز البيج من أبرز صيحات الموضة لعام 2024، إذ يناسب مختلف الأذواق وأشكال الجسم، كما يقدم تنوعا كبيرا في القصات والتصاميم، ويمكن تنسيقه مع مختلف القطع، مثل القمصان والبلوزات والجاكيتات، ليضفي لمسة من الأناقة على الإطلالة.

درجات ألوان مختلفة للجينز البيج

وكشفت مجلة "Elle" أن الجينز يتألق هذا العام بدرجات البيج المختلفة، مثل الرملي والجملي وحليب الشوفان، موضحة أنه يطل أيضا بقصات واسعة، مثل قصة الباجي والكارجو، ليمنح المرأة إحساسا بالراحة.

وأوضحت المجلة، أن هذا الاتجاه يشير إلى تغير في صيحات الجينز، حيث يصبح اللون البيج بديلا للأزرق التقليدي، بما يقدم من إمكانيات تنسيق متنوعة، تناسب جميع المناسبات، ويمكن للمرأة اختيار الجينز البيج الذي يناسب شكل جسمها وأسلوبها الشخصي. 

موضة الأرجل الواسعة

ولأن الموضة مزيج من الأناقة والراحة، نرى في عام 2024 اتجاها متزايدا نحو الأرجل الواسعة في مختلف الموديلات، حيث تخطف الأنظار إليها، من خلال القصة الواسعة، التي تتيح للأقدام حرية الحركة، وتضفي شعورا بالراحة.

وأكدت المجلة أن الأرجل الواسعة، تتيح حرية الحركة للأقدام، فضلا عن التهوية الجيدة، والشعور بالراحة، مع إضافة لمسة عصرية وأنيقة.

ولفتت إلى أن هذا الاتجاه، يعد مناسبا للنساء اللواتي يفضلن الراحة دون التخلي عن الأناقة، فضلا عن أن الأرجل الواسعة تناسب مختلف أشكال الجسم، وتتيح حرية اختيار الأحذية المناسبة، كما يمكن إضافة الإكسسوارات المناسبة لإطلالة مميزة.