كريم بنزيما يوجه ضربة جديدة للاتحاد

أعلن اتحاد جدة موقف نجمه الفرنسي كريم بنزيما من مباراة الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدا.

وغاب كريم بنزيما عن معسكر الاتحاد بدبي بقرار من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بسبب تأخر اللاعب في العودة من إجازته.

وذكر الاتحاد، في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن بنزيما يواصل برنامجه التدريبي الخاص، على أن يعود للتدريبات يوم الإثنين المقبل، ما يعني غيابه عن موقعة الفيصلي، المقرر لها غدا

وزعمت تقارير صحفية، رحيل بنزيما عن الاتحاد في ينايربسبب أزمة غيابه عن معسكر دبي، إلا أن المهاجم استمر مع فريقه في النهاية.

كريم بنزيما يعقد أوضاع الاتحاد

غاب الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق الاتحاد عن أول تدريب جماعي، عقب عودة الفريق من الإجازة التي منحها المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد نهاية المعسكر الإعدادي في دبي

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة الثنائي أحمد الغامدي ومحمد المحاسنة المنضمين خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى النادي الغربي للمرة الأولى، بينما تدرب حامد الغامدي في الصالة واجتمع مع المدرب الأرجنتيني، فيما التحق المصري أحمد حجازي بفرقة جاياردو، عقب الفراغ من مهمته مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا الجارية حاليًا في كوت ديفوار.

كما شارك زكريا هوساوي للمشاركة في التدريبات بعد أن تم استبعاده عن معسكر دبي بسبب تخلفه عن اللحاق ببعثة الفريق التي غادرت دونه.

وواصل الثلاثي لويز فيليبي، وعوض الناشري، وعمر هوساوي برنامجهم التأهيلي اللياقي.

 مقالات ذات صلة.. موعد مباراة النصر والهلال في ختام كأس موسم الرياض