المنتدى السعودي للإعلام يستقطب أكثر من 8000 مسجّل

حقق المنتدى السعودي للإعلام، إنجازًا جديدًا في نسخته الثالثة؛ حيث أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون الجهة المنظمة للمنتدى، أن عدد المسجلين فيه تجاوز 8000 منذ بدء العملية.

وأوضحت الهيئة، أن المنتدى ومعرض مستقبل الإعلام "فومكس" المقرر تنظيمه خلال الفترة من 19 - 21 فبراير المقبل، يهدفان إلى التعرف على أحدث الاتجاهات والممارسات الإعلامية.

المنتدى السعودي للإعلام

كما أنهما يهدفان إلى تعزيز التواصل الفعال بين المتخصصين والتفاعل مع أصحاب الخبرة، بالإضافة إلى اكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الإعلام.

ومن المقرر أن يشهد المنتدى السعودي للإعلام، مشاركة محلية ودولية واسعة، فضلًا عن  إقامة أكثر من 30 جلسة تناقش مستقبل الإعلام بحضور عدد من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء المتخصصين.

معرض فومكس 2024

ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، يستعرض معرض "فومكس" أحدث التطورات المهنية والتقنية في المجال الإعلامي، ويستضيف أكثر من 200 شركة محلية وعالمية؛ ما يسهم في زيادة أعداد الحضور، من المتخصصين والمهتمين في هذا المجال.

وفي الختام، يتوج المنتدى الفائزين والفائزات بـ"جائزة المنتدى السعودي للإعلام"؛ بهدف تكريم الفاعلين والمتميزين، وتحفيز الكفاءات من الأفراد والجماعات، التي تقدم أعمالًا مهنية وأكاديمية مبدعة للإسهام في التعريف بالتجارب السعودية الرائدة، وتقديرًا للشخصيات المساهمة في مسيرة الإعلام، بما يعزز حضورها محليًا وعربيًا. 

اقرأ أيضًا: الإعلام المرئي والمسموع: سوق الإعلانات في المملكة بلغ 11 مليار ريال سنويًا