«أيام وناس بتمشي».. طلاق الفنانة هند عبدالحليم بعد 3 سنوات

تصدر طلاق الفنانة المصرية الشابة هند عبدالحليم مواقع البحث الشهير «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان انفصالها رسميًا.

وأعلنت الفنانة الشابة هند عبدالحليم، انفصالها رسميًا عن زوجها كريم قنديل وذلك بعد فترة زواج استمر لمدة 3 سنوات.

طلاق الفنانة هند عبدالحليم

وأثارت هند عبد الحليم، حالة من الجدل الواسع بعد الكشف عن طلاقها بشكل رسمي من كريم قنديل، حيث شاركت منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، اختتمته بهاشتاج «سنجل».

وشاركت هند مجموعة من الصور الجديدة احتفالًا بالعام الجديد عبر  حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة».

وتابعت: «بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب"، وأنهت تعليقها بهاشتاغ سينجل».

يشار  إلى أن هند مؤخرًا أثارت الجدل، بسبب إزالة «شامة» على وجهها، حيث أعربت عن انزعاجها منها أثناء الفترة الماضية، وشاركت عدد من الصور ظهرت خلالها عقب خضوعها لعملية تجميل للتخلص من الشامة.

ومن الجانب الفني، كانت الفنانة هند عبدالحليم طرحت أخيراً أغنية بمشاركة المطرب محمد جمال أغنية «موطني»، بشكل جديد وجاءت من أجل دعم القضية الفلسطينية، والأغنية من كلمات الشاعر الفلسطيني إبراهيم الطوقان وألحان محمد فليفل،

كما كان أخر  أعمال الفنية، مسلسل «أزمة منتصف العمر»، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم.

اقرأ أيضًا: دنيا بطمة تتعرض لمؤامرة.. هل قصدت قضية "حمزة مون بيبي"؟