الركراكي يضم ياسين بونو ويستبعد حمد الله من قائمة المغرب في أمم أفريقيا

استبعد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عبد الرازق حمد الله نجم نادي الاتحاد السعودي من القائمة المشاركة في كأس أمم أفريقيا المقبلة.

واستدعى وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب سفيان بوفال ومحمد الشيبي للقائمة النهائية التي ستشارك في كأس الأمم الأفريقية في يناير المقبل بكوت ديفوار.

وتضم قائمة المغرب، رابع كأس العالم 2022 في قطر، 27 لاعباً، بينهم العائد بوفال والشيبي، لاعب بيراميدز المصري، فضلاً عن الكثير من لاعبي المنتخب الأولمبي، وعاد المصابون أيضاً سليم أملاح، وأسامة العزوزي ونصير مزراوي.

وكان الركراكي قد اختار قائمة موسعة ضمت 55 لاعباً قبل تقليصها إلى 27 لاعباً في النهاية.

ويفتتح المنتخب المغربي مبارياته بالمجموعة السادسة بمواجهة تنزانيا يوم الأربعاء 17 يناير باستاد لوزان بيكو، ثم يلتقي بعدها بأربعة أيام الكونغو الديمقراطية، على أن يختتم دور المجموعات بلقاء زامبيا في 24 من الشهر ذاته.

وضمت القائمة ياسين بونو حارس مرمى الهلال لكنها خلت من مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله، وذلك رغم تحسن مستواه في الفترة الأخيرة.

قائمة المغرب في أمم أفريقيا 

حراسة المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - المهدي بن عبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي - نصير مزراوي - يحيى عطية الله - نايف أكرد - رومان سايس - يونس عبد الحميد - شادي رياض - عبد الكبير عبقار - محمد شيبي.

خط الوسط: أمير ريشاردسون - سفيان أمرابط - أسامة العزوزي - سليم أملاح - بلال الخنوس - عز الدين أوناحي - إسماعيل صيباري - أمين حارث.

خط الهجوم: حكيم زياش - أمين عدلي - عبد الصمد الزلزولي - طارق تيسودالي - يوسف النصيري - أيوب الكعبي - سفيان بوفال.