لويس سواريز يعلن التحدي للفوز مع ميسي بالألقاب

يعود الأوروجواياني لويس سواريز إلى ذكريات تاريخية مع صديقة السابق في برشلونة ليونيل ميسي بعدما تعاقد مع أنتر ميامي الأمريكي بشكل رسمي.

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، تعاقده مع النجم الأوروجواياني لويس سواريز، في صفقة مجانية، بعد أن أنهى عقده مع ناديه السابق جريميو البرازيلي.

"متحمس لبدء التحدى"..لويس سواريز يزامل ميسي في إنتر ميامي

 من المقرر أن يعود سواريز لأصدقاء برشلونة الإسباني، الثلاثي ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في نادي إنتر ميامي.

وقال سواريز عقب التوقيع: "أنا سعيد للغاية ومتحمس لمواجهة هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي. لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا على استعداد للعمل لتحقيق حلم الفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم".

وأضاف: "أنا متفائل بشأن ما يمكننا تحقيقه مع طموحنا المشترك.. سأبذل قصارى جهدي لإسعاد هؤلاء المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير".

واختتم: "أنا أيضًا متشوق للقاء زملائي والمدربين".

سواريز يعود لأصدقاء الطفولة من بوابة إنتر ميامي

نشر النادي الأمريكي إنتر ميامي بيان رسمي قال فيه إنه حصل على توقيع سواريز بعقد يمتد حتى موسم 2024/2025، ليجاور زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي.

وأضاف: "سينضم المهاجم الأوروغواياني الشهير إلى الفريق قبل موسم 2024 من الدوري الأمريكي لكرة القدم بعد حصوله على لقب أفضل لاعب وأفضل مهاجم في الدوري البرازيلي بفضل أهدافه الـ26 وصناعته 17 هدفا خلال 53 مباراة".

وتابع: "يسعدنا أن نرحب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا.. لويس مهاجم شرس يجسد دافعه للفوز ما نريده من لاعبينا. لقد وعدنا جماهيرنا بأننا سنضم أفضل اللاعبين في العالم لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأمريكتين".

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر منصة "إكس" صورة لسواريز برفقة ميسي، وألبا، وبوسكيتس، معلقا: "مرحبًا بلويس سواريز، فى حلم ميامي".

لعب "البيستوليرو" في صفوف برشلونة لمدة 6 مواسم (2014-2020) سجل خلالها 197 هدفًا وصنع 100 هدف كأحد الشركاء الأساسيين والمفضلين لميسي.

وخاض سواريز الموسم الماضي 54 مباراة في صفوف جريميو البرازيلي، سجل خلالها 29 هدفًا.

وصل ميسي لصفوف إنتر ميامي الصيف الماضي وساهم أيضًا في تعاقد الفريق مع الثنائي بوسكيتس وألبا، ليتوج بأول لقب في تاريخ فريق مدينة فلوريدا، كأس الدوري.