تغريدات المشاهير

سوسن بدر ترد على متنمر تمنى لها الموت: أشكرك على دعائك

يبدو أن حملات التنمر التي يتعرض لها نجوم ونجمات الوسط الفني لن تنتهي مهما تم التصدي لها، فمؤخرًا تعرضت الفنانة سوسن بدر والفنانة يسرا اللوزي إلى حملات تنمر قاسية.

وتلقت الفنانة سوسن بدر تعليقًا قاسيًا من أحد المتابعين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ حيث تمنى لها الموت.

وبدأت القصة، عندما نشرت الفنانة المصرية منشورًا تنعي خلاله المخرج السوري الراحل حاتم علي، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء، قائلة «البقاء لله المخرج الموهوب المحترم حاتم علي.. خبر صعب جداً الله يرحمه».

وجاء رد أحد المتابعين قاسيًا للغاية؛ حيث فوجئت بمتابع يتمنى لها الموت؛ حيث قال «عقبالك»، لترد عليه بطريقة حضارية «الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه أشكرك على دعائك».

وطالبت جمهورها بمساعدتها على غلق هذا الحساب المسئ؛ حيث وضعت صورة من حساب هذا المتابع، عبر ستورى حسابها على «إنستجرام»، قائلة «ياريت نقفل له صفحته.. أشكركم».

سوسن بدر

وكانت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، قد تعرضت إلى التنمر أيضًا على إصابة ابنتها؛ فبينما كانت تشكر الجمهور على مساندتها وظهورها إعلاميًا للتحدث عن إحدى المشكلات الهامة التي تواجه الأمهات، بدأ التنمر عليها.

وقالت «سعدت جدًا بردود الأفعال الجميلة تجاه حلقتي مع الإعلامية منى الشاذلي، بالاشتراك مع الدكتورة رنيم حسن من مبادرة “حادى بادى” والدكتور سامح يسري من “هيئة إنقاذ الطفولة” بمصر، شكرًا لجمهوري العزيز و لكل من ساهم في نجاح هذه الحلقة»، ليرد عليها أحد الأشخاص «ماشي يا أم الطرشة».

اقرأ أيضًا: يسرا اللوزي ترد على متنمر أساء لإصابة ابنتها وتلقنه درسًا قاسيًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق