يستمر 3 أيام.. انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني

انطلق اليوم السبت، المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية – SIDMC، بتنظم الغرفة التجارية الصناعية بأبها، بالشراكة الاستراتيجية مع هيئة تطوير عسير وبنك التنمية الاجتماعية، في مركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة خميس مشيط.

ومن المقرر أن يقدم المعرض الذي يستمر على مدار 3 أيام العديد من ورش العمل، التي تشمل تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية بجميع أنواعها، أعمال التصميم الجرافيكي والهوية التجارية مع توضيح أهم خدمات الأمن السيبراني وحماية المواقع وتأمينها من الاختراقات الإلكترونية.

ويهدف المعرض إلى التعريف بأحدث المفاهيم الاقتصادية في مجال التجارة الإلكترونية من خلال عشرات المتحدثين، الذين سيقدمون أوراق عمل وورش مصاحبة في مجال التسويق وأنظمة التجارة الالكترونية.

من جهته، صرح الدكتور رياض آل عقران؛ الأمين العام لغرفة أبها بأن المعرض يشكل فرصة كبيرة وحلقة وصل بين رواد التجارة الإلكترونية بالمنطقة.

كذلك، يعد نقلة نوعية للتعرف أكثر على التجارة والتسويق الإلكتروني والاستفادة من رواد هذا المجال.

وأشار آل عقران إلى أن المعرض يتميز بتجدده المستمر في جميع دوارته لمواكبة التطورات التقنية التي يشهدها عالم التجارة الإلكترونية.

علاوة على توجه الشركات الناشئة، بهدف نشر ثقافة التسويق والتجارة الإلكترونية، بما ينسجم مع توجهات وطموحات استراتيجية تطوير منطقة عسير المستمدة من رؤية المملكة 2030.

إضافة إلى نشر التوعية بكيفية بناء المواقع والمنصات والتطبيقات الإلكترونية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، ومواكبة النمو العالمي في التجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: «السياحة» تؤكد ضرورة تنفيذ إجراءات المواءمة للأنشطة السياحية