ياسمين عبدالعزيز تعود للسينما بعد 5 سنوات.. وهذا سر علاقتها مع منى الشاذلي

تربعت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، خلال الساعات القليلة الماضية، على تريند "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت صورة تجمعها مع الإعلامية منى الشاذلي.

كما انتشرت أنباء حول استعداد النجمة المصرية، إلى تحضير فيلم جديد لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب أكثر من 5 سنوات، مما جعلها حديث السوشيال ميديا؛ حيث اشتاق جمهورها إلى أفلامها الكوميدية الشهيرة.

ياسمين عبدالعزيز تعود للسينما

ويمثل هذا الفيلم عودة ياسمين عبدالعزيز إلى السينما من جديد بعد الظروف الصحية التي مرت بها مؤخرًا، وتركيزها الكبير على الدراما التلفزيونية برفقة زوجها أحمد العوضي؛ إذ حقق الثنائي نجاحًا مبهرًا على مدار موسمين.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالعمل السينمائي المنتظر، سوى أنه سيكون من بطولة "ياسمين" التي ستبدأ تصويره قريبًا؛ حيث شرعت في التحضيرات والاستعدادات الأولية للفيلم.

ياسمين ومنى الشاذلي

كما أثارت ياسمين عبدالعزيز، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة تجمعها مع مواطنتها منى الشاذلي، معلقة عليها: "صديقتي الغالية على قلبي".

وتجمع ياسمين ومنى علاقة صداقة قوية دائمًا ما تظهر عند تجمعهما؛ خاصة وأن النجمة المصرية لا تظهر إعلاميًا إلا من خلال برنامج "معكم" مع منى الشاذلي فقط؛ إذ لا تظهر مع أي إعلامي سواها.

وبعد غباب طويل جدًا عن الظهور الإعلامي، ظهرت ياسمين عبدالعزيز لأول مرة في برنامج تلفزيوني عام 2019، لتحل ضيفة على منى الشاذلي في برنامجها على فضائية CBC. كما ظهرت معها مرة أخرى برفقة زوجها أحمد العوضي بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وعن سر الصداقة بين ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلى، كشفت الأخيرة في تصريحات سابقة أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة 9090، أنهم لم يلتقوا سوى في أول لقاء تلفزيوني جمعهما في 2019.

وقالت منى الشاذلي: "ربما لا يعلم كثيرون أن علاقتنا بدأت من أول لقاء تليفزيوني لنا، ولم نكن أصدقاء قبلها نهائيًا، فالعلاقة بدأت مهنية بحته ثم تحولت لصداقة"، لكن بعد ذلك تحول الأمر إلى صداقة قوية.

قد يهمك: أول تعليق من ياسمين عبدالعزيز على حالتها الصحية: «شوفت الموت» 

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز السينمائية

ويعد فيلم "الأبلة طم طم" الذي تم عرضه في 2018، هو آخر أعمال ياسمين السينمائية، وتدور قصته حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم تفاجأوا أنهم دخلوا مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر في ظل مقاومة من الأبلة طم طم.

كما شارك في بطولة الفيلم، كل من: "حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، هشام إسماعيل، محمود غريب، خالد منصور، شادي ألفونس، إنعام سالوسة، تميم عبده". وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

وتصدرت ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعدما نشرت صورتها مع الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج «معكم».

اقرأ أيضًا: ياسمين عبدالعزيز بالحجاب في طريقها للسعودية: أحلى مكان بالعالم