"وهابيات وكلثوميات".. احتفالًا بأعياد الربيع على مسرح عبد الوهاب بالإسكندرية

يقدم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عادل عبده، احتفالية كبرى يومي ٢٨ و٢٩ أبريل الجاري، على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية؛ وذلك احتفالًا بأعياد الربيع، وضمن البرنامج الفني في شهر أبريل لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

وتقدم الفرقة القومية للموسيقي الشعبية، برئاسة الدكتور أسامة زغلول، باقة متنوعة من المقطوعات الموسيقية وأغاني كوكب الشرق أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب في برنامج يوم ٢٨ أبريل تحت عنوان "وهابيات وكلثوميات" تزامنًا مع ذكري ميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب.

ويقدم "البيت"، في عيد شم النسيم يوم ٢٩ أبريل، أجمل وأروع فقرات السيرك القومي، برئاسة الفنان وائل عبد الله، كما يقدم فريق "لايف تيم" بفرقة أنغام الشباب، برئاسة الفنان ماهر عبيد، أشهر ما تغنى بها نجوم الطرب من زمن الفن الجميل لأغاني الربيع، الإشراف العام على الحفل للمخرج هاني النابلسي؛ مدير عام مسرح محمد عبد الوهاب.

يذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم؛ وزير ثقافة، والدكتور عبد العزيز قنصوة؛ محافظ الإسكندرية، قد افتتحا مسرح محمد عبد الوهاب في شهر سبتمبر من العام الماضي، بعد عملية التجديد والتطوير التي أجريت على مسرح، بحضور كوكبة من قيادات وزارة الثقافة، والفنانين، ورجال الصحافة والإعلام.