وفاء عامر بـ"شيخ الحارة".. أحرجت خالد يوسف وتغزلت في محمد رمضان

التقت الفنانة وفاء عامر، مساء أمس مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة"، والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس" بعدة تصريحات قوية ومصيرية حول علاقتها بخالد يوسف، وأزمة سمية الخشاب وريم البارودي، وتعاونها مع النجم محمد رمضان في "نسر الصعيد".

وترصد مجلة "الجوهرة" في السطور التالية أبرز 5 تصريحات للفنانة وفاء عامر في "شيخ الحارة".

1- تغزلت الفنانة وفاء عامر في الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنه فنان مستقبله جيد وعليه عدم الالتفات إلى محاولات التقليل منه، لافتة إلى أنها تدعمه بشكل كامل، وتحب أعماله.

2- قالت "عامر" إنها فقدت الثقة تمامًا في المخرج خالد يوسف عقب فيديوهاته المسيئة، مشيرة إلى أنها شعرت بالصدمة؛ لأنها كانت تعتبره رمزًا كبيرًا وتشعر بالجهل أمامه، إلا أنها الآن لن تستطيع التعامل معه بعد الآن.

3- أكدت وفاء عامر أنها لا تمانع في التمثيل مع درة من جديد عقب أزمتهما الأخيرة في "نسر الصعيد" بشأن ترتيب الأسماء على التتر، موضحة أن العمل عمل لذلك لن ترفض التعاون معها، قائلًا : "أنا ممكن أشتغل مع العفريت".

4- فيما يخص أزمة سمية الخشاب وريم البارودي حول أحمد سعد، أكدت وفاء عامر أن "الخشاب" تعلم أنها جرحت ريم البارودي بشكل كبير، لافتة إلى أنه كان هناك فرصة لعودتهما إلا أن سمية تقربت من أحمد سعد.

5- كشفت وفاء عامر عن أنها طردت عرسان مسبقًا تقدموا لآيتن عامر؛ نظرًا لرغبتهم التحكم في عملها دون فهم منهم للمجال، مؤكدة أنها لم تجعل شقيقتها في حاجة إلى أي شيء وساندتها بقوة لدخولها عالم الفن.