وزير الحج والعمرة المكلف يستقبل سفير جمهورية الهند لدى المملكة

استقبل الدكتور عصام بن سعد بن سعيد؛ وزير الحج والعمرة المكلف، في مكتبه بالرياض اليوم الإثنين، أوصاف سعيد؛ سفير جمهورية الهند لدى المملكة والوفد المرافق له.

 

وخلال الاستقبال، جرى بحث الموضوعات ذات العلاقة بشؤون الحجاج والمعتمرين من جمهورية الهند الشقيقة، والخدمات والتسهيلات التي تقدمها حكومة المملكة لضيوف الرحمن.

وأكد وزير الحج والعمرة المكلف، الرعاية والاهتمام التي يحظى بها ضيوف الرحمن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتوجيهاتهما الكريمة بالعناية بضيوف الرحمن، وتوفير سبل الراحة لهم ليؤدوا مناسكهم بيسر وسهولة.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهات المعنية في المملكة وجمهورية الهند على تعاونهم من أجل تيسير رحلة الحجاج والمعتمرين القادمين من الهند ، انطلاقًا مما يربط البلدين الشقيقين من روابط وثيقة وعلاقات تاريخية.

ونوه إلى أن المملكة تحرص على توفير  سبل الراحة لضيوف الرحمن، وتسخر أجهزتها الحكومية والأهلية لخدمتهم وتأمين رحلتهم الإيمانية خلال موسمي الحج والعمرة، منذ وصولهم إلى أراضي المملكة وحتى عودتهم إلى أوطانهم سالمين.

 

من جهته، أشادة سفير جمهورية الهند لدى المملكة ، بالحفاوة والتكريم والعناية الفائقة التي يحظى بها ضيوف الرحمن على وجه العموم وحجاج ومعتمري الهند على وجه الخصوص، من حكومة خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله عز وجل أن يوفق المملكة لمزيد من النجاح كل عام.

 

اقرأ أيضًا: حساب المواطن يعلن عن صدور النتائج الأهلية للدورة 47