«هنادي مهنا».. فرنسية خطفت الأضواء من حلا شيحة في رمضان 2019

بالرغم من وجهها الجديد على الشاشة إلا أنها تمكنت من خطف الأضواء في مسلسل "زلزال" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019، لتدخل في مقارنة مع الفنانة حلا شيحة التي لم تضع وجودها في الحسبان.

ففي الوقت الذي تراهن حلا شيحة على نجاحها في مسلسلات رمضان 2019 من خلال مسلسل "زلزال"، ظهرت أمامها «هنادي مهنا» صاحبة الوجه الملائكي التي خطفت الأنظار منها بالدور الذي فرض عليها المقارنة مع الفنانة العائدة بعد غياب 12 عامًا.

وتمكنت الممثلة الشابة هنادي مهنا من توجيه كل أنظار الجمهور إليها في الحلقات الأولى من مسلسل "زلزال"، فاستطاعت طالبة ثانوي «أمل» التي تحب «زلزال» بدورها الهادئ من كسب حب الجمهور، لتخرج عن عباءة الفتاة الخجولة وتُظهر قوتها برفضها حب محمد رمضان ليزداد جمهورها.

وفرض دور هنادي مهنا في المسلسل ضعها في مقارنة مع الفنانة حلا شيحة، فكلاهما تعشق محمد رمضان «زلزال»، بالرغم من فارق السن والخبرة الكبيرة بينهما، ولكن من الواضح أن كفة "هنادي مهنا" هي الرابحة في رمضان 2019.

هنادي مهنا في رمضان 2019

وتشارك هنادي مهنا في مسلسلات رمضان 2019 من خلال مسلسل «حكايتي» مع الفنانة ياسمين صبري، ومسلسل «بركة» مع الفنان عمرو سعد، بالإضافة إلى مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان.

ويعد مسلسل "أفراح إبليس" الذي عُرض في بداية العام الحالي، هو أول عمل درامي في مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى فيلم «الجبابرة» الذي لم يُعرض حتى الآن.

هنادي مهنا من أب مصري وأم فرنسية، فهي ابنة الموسيقار هاني مهنا نقيب الموسيقيين سابقًا، وسافرت للدراسة والعمل في الخارج مثل دراستها لإدارة الأعمال في إسبانيا قبل عودتها للعمل كممثلة في مصر.

مسلسل "زلزال "2019

مسلسل زلزال بطولة كل من «محمد رمضان، حلال شيحة، أحمد صيام، ماجد المصري، آية هلال، محمود فتحي، وحازم فؤاد»، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر وكريم مدحت.

وتدور أحداثه حول وقوع زلزال عام 1992، الذي يتسبب في وقوع المنزل الذي اشتراه رجل بالقسط وعند سداد القسط الأخير يماطل البائع حتى يقع الزلزال ويهدم المنزل، وتنهار هذه الأسرة وتتابع الأحداث في سعي ابن هذه الأسرة للحصول على حقه.