نزار الفارس يفتح النار على رانيا يوسف ويقاضيها بتهمة التشهير

فتح الإعلامي العراقي نزار الفارس، النار على الفنانة رانيا يوسف بعد أزمتهما الأخيرة؛ حيث حرك دعوى قضائية ضدها.

وأصدر بنزار الفارس بيانًا رسميًا عبر مكتب وكيله القانوني في مصر، أكد فيه توجهه لتحريك دعوى قضائية ضد رانيا يتهمها فيها بالتشهير.

وأكد نزار أنه يرتضي القضاء المصري حكما بينه وبين رانيا يوسف بعد اشتعال أزمة تصريحاتها المثيرة واتهامها له بمخالفة ميثاق الشرف.

وقال المستشار هيثم عباس في البيان عن نزار الفارس: كما يعلم الجميع لقد قام الاعلامى نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس) والمذاع على قناة الرشيد العراقية وانتقل الاعلامى نزار الفارس وفريق عمله إلى القاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد ارقى فنادق القاهرة وعند التحضير للتصوير ابدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الاسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الاعلامى نزار الفارس و بالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها ابدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد فى أقرب فرصة.

أضاف: وسريعا تبدل الحال وفوجئ الإعلامى نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصه والنيل من مهنيته وكان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي واقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالاعلامى نزار الفارس.

وتابع البيان: ان ما تتعرض له الفنانة المصرية ردا على اجابتها فى اثناء الحوار وتمادت الفنانة المصرية رانيا يوسف والصقت بالاعلامى نزار الفارس اتهام بانه اقتص اجزاء من الحوار وقام بتجميع تلك المقاطع لتغيير معنى ما قالته او ما قصدته الفنانة رانيا يوسف وهي أمور ان صحت فى حق الإعلامى نزار الفارس لباتت جريمة شرف إعلامية و تخالف كل المواثيق وأخلاقيات المهنة ولكن حقيقية الأمر أن السيد الإعلامى نزار الفارس لم يرتكب ثمة خطأ فى حق الفنانة رانيا يوسف ولم يتم اقتطاع اى جزء من الحوار نهائيا بل على العكس حين طلبت الفنانة رانيا يوسف حذف سؤال الحجاب وردها عليه تم الاستجابة لها حرصا عليها ولما تعرضت له من هجوم.

واختتم البيان بقوله: نظرًا لما بدر من الفنانة رانيا يوسف وهجومها المستمر على شخص الاعلامى نزار الفارس وما ترتب عليه من اضرار مادية وادبية جسيمة قد طالته فلم يجد امامه سوى اللجوء الى القضاء المصرى لاقتضاء حقه القانونى وسوف يقدم كافة المستندات امامه للفصل فى صحة ما تدعيه الفنانة رانيا يوسف.

وكانت رانيا يوسف، قد نشرت بيان أشارت فيه إلى تحريكها دعوى قضائية ضد نزار الفارس، بسبب عدم التزامه بالاتفاق معها وبث لقطات وجمل مثيرة للجدل تم الاتفاق مسبقا على عدم إذاعتها.

من جانبه، أكد الإعلامي أنه سيربح الدعوى بدون شك لأنه يمتلك تسجيلات تؤكد علم وموافقة رانيا على كل الأسئلة قبل التسجيل.

أشار نزار إلى أن بيان رانيا مجرد محاولة للتنصل من المسئولية، والقاء اللوم عليه بعدما تلقت هجوما قاسيا من جمهورها، وأكد أن تلك القضية المرفوعة عليه من قبل رانيا، تعد تشهيرًا به وأنه سيربح تلك القضية بالدليل الدامغ.

اقرأ أيضا.. فيديو| نوال الزغبي تطرح فيديو كليب «عقلي وقف»