نجوم داخل المستشفى.. عزت أبو عوف في خطر و"جرثومة" تلاحق صفاء السلطان

شهد الوسط الفني خلال الفترة الحالية وعكات صحية للعديد من الفنانين، على مستوى العالم العربي أجمع.

وبينما يحتفل عدد كبير من النجوم بالأعمال الرمضانية وأفلام وحفلات عيد الفطر، استقبل نجوم آخرون هذه المناسبات داخل أروقة المستشفيات بين عمليات جراحية وعناية مركزة وحالات خطيرة يحوم حولها شبح الموت.

وجاء ضمن النجوم العرب الذين طالهم المرض خلال الفترة الأخيرة، كل من:

حسن حسني

تعرض الفنان المصري القدير حسن حسني، لوعكة صحية خطيرة ذهب على أثرها إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وتم احتجازه داخل المستشفى لعدة أيام.

وبعد نفي شائعة وفاته وظهوره في أكثر من صورة مع عدد من الفنانين، بدأ حسن حسني تلقي العلاج بمنزله، مؤكدًا أنه بخير وصحته جيدة.

وأكدت نهال عنبر، رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، استقرار الحالة الصحية للفنان حسن حسني، كما زاره عدد من الأًصدقاء في منزله.

صفاء السلطان

تعرضت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، لوعكة صحية مفاجئة، وعلى أثرها تم نقلها إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، التي أكدت أنها تعاني من الالتهابات بسبب جرثومة في إحدى كليتيها.

ونشرت صفاء السلطان، عبى حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة وهي تعلق المحاليل الطبية في المستشفى، قائلة «الحمد لله».

عزت أبو عوف

يعاني الفنان المصري عزت أبو عوف من حالة مرضية خطيرة، يرقد على أثرها في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة منذ فترة.

وخرجت أسرة عزت أبو عوف عن صمتها؛ إذ أوضحت شقيقته مها أبو عوف أن حالته حرجة جدًا، مؤكدة أنه يعاني من مشاكل كبيرة في الكبد والقلب.

كما أعلنت ابنته المخرجة مريم أبو عوف، تدهور حالته الصحية، مطالبة جمهوره وأصدقاءه وجميع المقربين منه بالدعاء له، وحتى الآن لم يجد جديد على الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف.

ويعد هؤلاء الفنانين أخطر الحالات الصحية وأجددها بين النجوم، فخلال شهر رمضان الماضي دخل عدد من الفنانين أيضًا إلى المستشفى، منهم الفنان المصري محمد نجم الذي توفى في أول أيام عيد الفطر، والفنانة سهير البابلي التي عانت من وعكة صحية خلال شهر رمضان؛ لكنها سرعان ما خرجت بعد الاطمئنان على حالتها الصحية.

اقرأ أيضًا: العناية المركزة طريق النجوم في رمضان 2019 اخرهم محمد نجم

https://www.aljawharamag.com/%D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D8%A9-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D9%85%D8%B6/