موعد حفل الهضبة عمرو دياب في ميدل بيست 2023

ينتظر الكثير من محبي الهضبة عمرو دياب موعد حفله القادم في المملكة العربية السعودية، في المهرجان العالمي للموسيقى ميدل بيست 2023 .

وسوف يلتقي الهضبة عمرو دياب مع جمهوره السعودي، وذلك بعد الإعلان رسميًا عن مشاركته في المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط «MDLBEAST» ميدل بيست 2023.

ويقام الحفل ضمن فعاليات الدورة الجديدة التي من المقرر أن تستضيف 80 من نجوم الموسيقى والغناء من حول العالم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان ميدل بيست على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن "حفل عمرو دياب سوف يقام يوم الخميس 14 من ديسمبر".

وكشفت أن الحفل سيكون على أحد مسارح مهرجان مدل بيست، كما أنه قد تم طرح التذاكر الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني الخاص به.

مهرجان ميدل بيست 2023

وسيكون مهرجان ميدل بيست ساوند ستورم «MDL Beast Soundstorm» على مدار 3 أيام بمدينة الرياض، في منطقة بنبان المعروفة والتاريخية، وهي من الأحياء الصحراوية المميزة المعروفة بمساحتها الكبيرة، بمشاركة 80 فناناً من حول العالم.

كما سيتم استضافة مؤتمر إكس، وذلك بالإضافة لمهرجان «ساوندستورم 2023» من أجل مساعدة صناع محتويات الموسيقى بالشرق الأوسط ومستقبلهم المميز.

وسيكون هذا بالتعاون مع مجموعة من رائدين المجال بشكل محلي، وكذلك إقليمي وعالمي.

كما سيضم مؤتمر XP عدة ورش عمل فريدة بجانب عدد من الندوات والفعاليات المختلفة في الليل وفي المساء؛ فهي عبارة عن فرصة تستحق التجربة لمحبي الموسيقى.

اقرأ أيضًا: أول ديو لعمرو دياب وابنه عبدالله.. هذا موعد إطلاقه