موعد انطلاق معرض إنترسك السعودية بالرياض.. يختص بالأمن والسلامة

تستعد العاصمة الرياض لاحتضان معرض إنترسك السعودية، في دورته الخامسة، وذلك في شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة.

وينطلق خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2023 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني. ويعد هذا المعرض الأكثر شمولًا في القطاع حتى الآن.

معرض إنترسك السعودية بالرياض

ويشارك في المعرض مسؤولين من القطاع الحكومي ورؤساء مؤسسات ومنظمات. هذا إلى جانب متحدثين دوليين بارزين وعرض منتجات وتكنولوجيا وحلول مبتكرة في جميع القطاعات الرئيسية.

وسيجمع إنترسك السعودية، بوصفه حلقة وصل لقطاعات خدمات الإطفاء والطوارئ وصناعة الأمن والسلامة، الآلاف من المتخصصين مرة أخرى لإجراء نقاشات حيوية وتبادل الرؤى والتواصل.

كما يستهدف المعرض فتح آفاق وتوسيع الشراكات المحلية والعالمية للاستفادة في نقل أفضل وأحدث التجارب في مجالات الإطفاء والأمن والسلامة.

كما يهدف إلى إتاحة فرص التباحث مع مختلف الوفود والشخصيات المدعوة من مختلف الدول والمنظمات الدولية المتخصصة في ذلك المجال.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الرابعة من إنترسك السعودية 2022 رحبت بنحو 9,808 زائر من 44 دولة، أي أكثر من ضعف عدد زوار الدورة السابقة.

كما شهد المعرض زيادة في مشاركة العارضين بأكثر من 150 عارضاً من 22 دولة مشاركة. وكان من بين العارضين شركات صناعية ومزودي خدمات وموزعين وتجار جملة قدموا مجموعة واسعة من المنتجات الرئيسية في قطاعات الأمن التجاري والمحيطي، الأمن السيبراني، الأمن الوطني والشرطة، الإطفاء والإنقاذ، والسلامة والصحة.

 

اقرأ أيضاً: هل يمكن التسجيل في نظام الضمان المطور بشكل مستقل؟ «الموارد البشرية» تجيب