موسم حائل 2019 يدشّن «رحلات المغامرات التاريخية والأثرية»

يدشّن موسم حائل 2019م، برنامج رحلات المغامرات التاريخية والأثرية، يوم الجمعة المقبل، والذي يستهدف السائحين من الجنسين من خارج المملكة والمنطقة، وتتاح الرحلات حتى نهاية الموسم بشكل أسبوعي يومي الجمعة والسبت.

وقال صالح العنزي؛ مدير المركز الإعلامي بموسم حائل، إن برنامج الرحلات يبدأ في الساعة الثانية والنصف ظهرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، بدءًا من استقبال السياح منذ لحظة وصولهم إلى المطار عبر مركبات مخصصة للنقل مزودة بكل وسائل الراحة، وتواجد قائد للرحلة في كل مركبة.

حائل

وبين العنزي؛ أن البرنامج سينطلق من منتزه مشار الوطني متوجهًا إلى واحة السروريات التي تم تجهيزها بالكامل لاستقبال السياح، وتضم طيورًا من أندر أنواع الطيور، مشيرًا إلى أن برنامج الواحة الذي يستمر لمدة ساعتين يشمل العرضة السعودية والقيام بإنزال جبلي، يليها التوجه إلى الشارع الثقافي "نبض حائل" للاستمتاع بمشاهدة العروض الصينية والرومانية العالمية.

وأضاف مدير المركز الإعلامي بموسم حائل، أنه تم تخصيص برنامج يوم السبت لزيارة المتاحف والتراث بمدينة جبة، التي تشمل زيارة مضيف ابن عبيكة ومتحف النايف الأثري وموقع النقوش في جبل أم سمنان بجبة، يليها التوجه لقصر القشلة بحائل"، لافتًا إلى أماكن حجز التذاكر من خلال نقاط البيع المتوافرة في مواقع الفعاليات أو بالتواصل عبر الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

المواقع الأثرية بنجران تفتح أبوابها للزائرين