ملك أحمد.. البساطة والأناقة عنوان أزيائها

ملك أحمد، واحدة من مصممي أزياء الجيل الجديد بالمملكة العربية السعودية، وأطلقت علامتها التجارية العام الماضي، وهي تخلق موجات جديدة من خلال تصميمات بسيطة وأنيقة ومصممة بدقة.

أطلقت ملك مؤخرًا مجموعتها الجديدة "Eve" في جدة، وتتميز بالتصميم المدروس جيدًا والأقمشة المختارة بعناية وبعدم التناسق.

معلومات عن ملاك أحمد: جاء إلهامها الأساسي من والدتها؛ حيث كان لديها دائمًا شعور فريد بالأناقة وعشق الموضة.

درست ملك دبلومة تصميم الأزياء في معهد المستقبل في جدة، وكان أول تصميم لها هو فستان تخرجها، الذي اشترت قماشه بنفسها وصممت شكله وفصلته بنفسها، وبعد التخرج، أطلقت ملك علامتها التجارية الخاصة بها، وساندتها عائلتها في كل خطوة.

نهج ملك أحمد: تهدف ملك إلى البساطة والأناقة، كما أنها مهووسة بقطع غير متماثلة للتفريق بين تصميماتها وتصميمات غيرها، وتحاول تصميم قطع خالدة، ولهذا السبب تستخدم الألوان الخالدة؛ حيث تصنع تصميمات يمكن ارتداؤها بمناسبات مختلفة في مناخات مختلفة.

وتفضل الأقمشة العادية غير المطرزة أو المطبوعة، لأن الشيء الأساسي هو التصميم وشكله النهائي.

معلومات حول المجموعة الجديدة "Eve": تستخدم ملك في مجموعة "Eve" الجديدة اللون الأبيض مصحوبًا بظلال مختلفة من اللون البيج؛ حيث يعد اللون البيج عصريًا في هذه الأيام، كما أنه لون يمكنك ارتداءه لسنوات وسيظل رائعًا، وكانت اللون الأسود والأبيض والوردي في السابق، لكنها لم تستخدم اللون الأسود في هذه المجموعة الجديدة.

وتقول ملك "إن أول ما علق عليه الناس هو التفصيل"، مضيفة أن هدفها الأساسي هو النساء اللائي يبحثن عن التصميمات عملية ومهنية يمكن ارتداؤها للعمل والنزهات في نفس الوقت.

واستخدمت أيضًا الأقمشة القطنية الجيدة للتفصيل والمناسبة أيضًا لفصلي الصيف والشتاء، وأضافت أنه ليس من السهل العثور على الأقمشة في جدة؛ حيث تقضي الكثير من الوقت للعثور على ما تريد.