ملكة جمال سوريا 2015 وشاركت ببطولة فيلم قصر البارون.. 8 معلومات حول الفنانة سارة نخلة

برأت محكمة مصرية الفنانة السورية سارة نخلة أمس الاثنين من تهمة الاعتداء على والد طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود، والذي انفصلت عنه نهاية العام الماضي.

وترصد "الجوهرة"، 8 معلومات عن الفنانة السورية، بعد تبرئتها.

1-ولدت بالسعودية:

ولدت الفنانة السورية سارة نخلة بالمملكة العربية السعودية، وعاشت مع أسرتها هناك لأكثر من 13 عامًا، ثم عادت لسوريا، واستكملت دراستها بمجال الصيدلة بأحد جامعاتها، وانتقلت للعيش بمصر خلال عام 2013.

2-ملكة جمال سوريا 2015:

حصدت الفنانة السورية لقب ملكة جمال سوريا خلال العام 2015، كما عملت مذيعة وممثلة، وحصدت لقب وصيفة ملكة جمال العرب في العام ذاته.

3-رفضت عائلتها عملها بالتمثيل:

واجهت سارة نخلة اعتراضًا شديدًا من أسرتها على عملها بالوسط الفني، وشجعتها والدتها على العمل كمذيعة، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال سوريا، وفور فوزها باللقب انهالت عليها العروض للمشاركة في أعمال فنية.

4-الدخول في الممنوع أول أعمالها الفنية:

كان مسلسل الدخول في الممنوع أول عمل فني تُشارك به الفنانة سارة نخلة، ورشحها لدورها بالمسلسل أحمد الباسوسي رئيس لجنة تحكيم (ملكة جمال العرب).

5-كتبت أغاني وسكيتشات:

إلى جانب عملها بالتمثيل والإعلام كتبت سارة نخلة بعض الأغنيات وحلقات سكيتش في المسلسل السوري "بقعة ضوء" وبرنامج CBM المذاع على شاشة الـ MBC..

6-شاركت في برنامج عرب كاستينج:

شاركت الفنانة سارة نخلة في برنامج "أرب كاستينج"، والذي ترأست لجنة تحكيمه الفنانة غادة عبد الرازق كمتسابقة ضمن متسابقات البرنامج.

7-مثلت بفيلم قصر البارون:

عملت الفنانة سارة نخلة في بدايتها كموديل في كليب "زمن الحنية" للمطرب موسى، كما شاركت في بطولة فيلم قصر البارون.

8-انفصلت عن أحمد عبد الله محمود عام 2018:

تزوجت الفنانة سارة نخلة من الفنان أحمد عبد الله محمود بعد قصة حب جمعتهما، انتهت بالانفصال نهاية العام الماضي.