ملخص مباريات كأس العالم 2022 اليوم.. الأرجنتين تنجو بصعوبة

يبحث عشاق كرة القدم عن ملخص مباريات كأس العالم 2022 اليوم، بعد أن أٌسدل الستار على منافسات اليوم السابع لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، والذي شهد عددًا من  المواجهات المثيرة خلال 4 مباريات بالمونديال.

ملخص مباريات كأس العالم 2022 اليوم

فأُقيمت 4 مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة، بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا، حيث مباراة تونس وأستراليا على ملعب الجنوب، ثم مباراتي السعودية ضد بولندا، وفرنسا ضد أستراليا، وأخيرًا موقعة الأرجنتين والمكسيك.

في بداية اليوم انتصر منتخب أستراليا على نظيره تونس بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الرابعة لتتضائل حظوظه في التأهل للأدوار المقبلة.

و للمباراة الثانية على التوالي ظل علي معلول وسف الدين الجزيري لاعبي الأهلي والزمالك على مقاعد بدلاء منتخب تونس، ما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء في مصر أو تونس.

ومنتخب السعودية خسر أمام بولندا بهدفين دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الثالثة، رغما عن أن منتخب السعودية كان الأخطر طيلة أحداث المباراة، بل وأهدر ركلة جزاء عن طريق سالم الدوسري تصدى لها فويتشيك تشيزني.

كذلك منتخب فرنسا أصبح أول المتأهلين لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر بفوزه الصعب على الدنمارك بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الرابعة؛ حيث واصل كيليان مبابي تألقه بتسجيله هدفي فرنسا في مباراة اليوم ليتقاسم صدارة هدافي كأس العالم رفقة الإكوادوري إينير فالنسيا.

كما أنقذ ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين، والذي حافظ على تأهله للأدوار الإقصائية بفوزه على المكسيك 2-0 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

فاستطاع الأسطورة ليونيل ميسي تسجيل هدف الأرجنتين الأول بتسديدة أرضية صاروخية من على حدود منطقة الجزاء محققًا عددًا من الأرقام القياسية.

اقرأ أيضاً:رغم الأداء المتميز.. الأخضر يتعثر في ثاني جولات مونديال 2022