مكياج للعيون الدائرية بخطوات بسيطة لإطلالة أكثر جاذبية

يمكنكِ تطبيق مكياج العيون الدائرية بخطوات بسيطة، للحصول على إطلالة ناعمة وملامح أكثر جاذبية؛ إذ تعتبر من العيون التي لها سحر خاص بها، عند وضع المكياج المناسب لها.

مكياج للعيون الدائرية

وتتميز صاحبة العيون الدائرية، بجاذبية ونعومة في ملامحها، لذلك يجب على النساء تطبيق المكياج المناسب لشكل عيونها، من خلال سحبها قليلاً كي تحصلي على الشكل اللوزي للعيون، لتبرز شكل عيونها بطريقة جيدة.

مكياج للعيون الدائرية بخطوات بسيطة لإطلالة أكثر حاذبية

وخلال السطور التالية، ترصد لكِ «الجوهرة» خطوات تطبيق مكياج للعيون الدائرية بطريقة سهلة، يمكنكِ تجربتها بمفردك إذا كانت لديك مناسبة قريبة.

تنظيف العيون

أول خطوة يجب القيام بها، هي تنظيف العيون باعتبارها مرحلة أولى من أجل التخلص من الأوساخ على جفونك، بالإضافة إلى تراكمات المكياج، عبر تنظيف العيون بمنظف مناسب لنوع بشرتك وذلك حتى لا تتأثر البشرة.

 

ترطيب العيون

أما الخطوة الثانية التي يجب اعتمادها عند تطبيق مكياج للعيون الدائرية، هي ترطيب العيون الدائرية بكريمات خاصة.

ومن الممكن تطبيق وصفات طبيعية للترطيب، مثل شرائح الخيار المجمدة على عينيك، فهي تعمل على ترطيب البشرة الحساسة، بالإضافة إلى تخفيف الانتفاخات حول العينين.

[caption id="attachment_172274" align="aligncenter" width="500"]مكياج للعيون الدائرية بخطوات بسيطة لإطلالة أكثر حاذبية مكياج للعيون الدائرية[/caption]

البرايمر

في الخطوة التالية، طبقي البرايمر، من أجل المحافظة على مكياجك لفترة طويلة، وفيما يتعلق بصاحبات العيون الدائرية، عليكِ اختيار برايمر عين فاتح اللون من أجل إعطاء شكل بعيون أكبر، وعليكِ تطبيقه على عينيك قبل البدء في اختيار ألوان الظلال.

 

كونسيلر

كي تكون نظرتك أكثر جاذبية وملفتة، يجب عليكِ تطبيق الكونسيلر، فهو أحد أفضل الحلول في حالة كان لديك هالات سوداء.

فقط، عليكِ تطبيق الكونسيلر من أجل توحيد لون بشرتك، وكي تقومي بإزالة البقع الداكنة والعيوب.

[caption id="attachment_172275" align="aligncenter" width="650"]مكياج للعيون الدائرية مكياج للعيون الدائرية[/caption]

تطبيق الظلال

بعد تطبيق البرايمر، تأتي خطوة تطبيق اللون الأبيض لظلال العيون، على الجفون المتحركة، بعدها طبقي اللون البيج على الخط الذي تحت الحواجب.

وعليكِ البدء في تطبيق الألوان الداكنة، من أجل تصغير حجم العين. مع توزيع الألوان على الجفون الثابتة والمتحركة حسب لون فستانك واللون المناسب لك.

 

الكحل

الخطوة الأخيرة والهامة في تطبيق مكياج للعيون الدائرية، بعد الانتهاء من تحضير العين وتطبيق الظلال، هي رسم الكحل بشكل ملائم وبحرص، لأنه يلعب دورًا هامًا  في حجم العين.

قومي بوضع خط أسود على خط الرموش السفلية من الجهة الداخلية للعين للخارج، بعدها ارسمي خط كحل على خط الرموش العلوية، من منتصف العين للخارج، ثم اسحبي الخط قليلًا نحو الخارج، لكي تكون على شكل عيون القطة، مع زيادة السماكة عند الزاوية الخارجية.

 

اقرأ أيضًا: تكبير العينين بالآيلاينر بطرق بسيطة لإطلالة أكثر جاذبية