مكياج كوري بسيط وجذاب من وحي النجمات

دائمًا ما يخطف أنظارنا جمال الكوريات، سواء من حيث البشرة النقية والناعمة أو المكياج والإطلالات البسيطة التي تزيد من جمالهن؛ لذا لا تترددي في تجربة مكياج كوري في مناسباتك.

وتعتمد النجمات الكوريات على أسلوب يتميز بالرقة؛ حيث يطبقن مكياج ناعم وخفيف؛ لإضافة لمسة تتسم بالجمال والبساطة على إطلالاتهن، وتتناسب مع لون بشرتهن البيضاء.

وفي الموضوع التالي، جمعنا لكٍ بعض إطلالات النجمات الكوريات التي تمتاز بأسلوب مكياج كوري بسيط وناعم، لتختاري ما يناسبك.

الكورية areumsongee

تشتهر هذه النجمة بالعينين الواسعتين جدًا والشفاه الصغيرة؛ لذا دائمًا ما تعتمد آيلاينر خفيف ومجنح على عينيها حتى تُبرز جمالها، مع أحمر خدود بسيط باللون الخوخي على الخدين.

الكورية areumsongee

بينما تحرص على تكبير الشفتين، من خلال أسلوب الباتين الذي يعتمد على تطبيق ظلال متعددة تعطي أبعادًا مختلفة للشفاه مما يزيد من حجمها.

الكورية leah_miso

تعتمد الكورية leah_miso على المكياج الخفيف جدًا في معظم إطلالاتها؛ حيث يبدو وجهها نقيًا دون وكأنه خالي من المكياج.

الكورية leah_miso

لكن أكثر ما تحرص عليه، هو توحيد لون بشرتها باستخدام بودرة مضغوطة، مع استخدام أحمر خدود خوخي بسيط، ووضع طبقة من الملمع على شفتيها؛ مما يميز إطلالتها بالبساطة والنعومة.

الكورية leah_miso

الكورية makeup_maker

بالرغم من انها تعد الأكثر تطبيقًا للمكياج، إلا أن إطلالتها دائمًا ما تكون ناعمة وخفيفة وبسيطة جدًا؛ حيث تعتمد على تدرجات مختلفة من الظلال الوردية المائلة إلى البرتقالي على الخدود.

الكورية makeup_maker

بينما تُفضل رسمة الآيلاينر المزدوج على الزاوية الخارجية للعين، وبالفعل يناسب هذا المكياج بشرتها الناعمة والبيضاء بشكل كبير، بينما تلون شفتيها بالوردي المحمر أو بوردي مائل إلى الخوخي.

الكورية makeup_maker

الكورية risabae_art

تفضل الكورية risabae_art إبراز عينيها بمكياج سموكي خفيف خاصة تحت اويتي العينين الخارجيتين، مع اختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر النحاسي.

كما تختار أيضًا اللوك الطبيعي جدًا للعينين، مع اختيار اللون الوردي المات لإبراز جمال الشفتين.

الكورية risabae_art

شاهدي أيضًا: مكياج العيون الصغيرة بخطوات سهلة.. تجنبي هذه الأخطاء (فيديو)