مسلسل حرب أهلية في ورطة.. استبدال البطلة قبل أيام من رمضان

أعلنت الشركة المنتجة لـ "مسلسل حرب أهلية"، عن استبعاد بطلة العمل الفنانة سارة التونسي من المسلسل، والمقرر عرضه ضمن دراما رمضان2021.

مسلسل حرب أهلية

وأكدت شركة العدل جروب للإنتاج، أنه تم استبدال سارة التونسية  بالفنانة أروى جودة، لتنقذ الموقف .

وقالت: إن سارة تسببت في عدة أزمات، بعد أن انتهت من تصوير نصف مشاهدها، ولكنها أثارت عدة أزمات مع فريق العمل، وجاءت الغلطة الفاصلة عندما احتدت في المناقشة مع النجم السوري باسل خياط، وطلبت مساواتها بالنجمة يسرا.

وأشار المصدر، إلى أن سارة تأخرت أكثر من مرة عن موعد التصوير، واضطررت النجمة يسرا لانتظارها أكثر من خمس ساعات لتصوير مشهد يجمعهن.

كما طلبت إحضار كوافير وماكيير خاص بها، ورفضت الشركة طلبها لوجود فريق متخصص تابع لها، وبالنهاية احتدت في النقاش مع الفنان باسل خياط.

وأشار مصدر من داخل المسلسل إلى أن الاستعانة بسارة التونسي لتشارك النجمة يسرا البطولة كبديلة للنجمة هيفاء وهبي، أثار أزمة مع نقابة المهن التمثيلية لأن سارة لا تملك تصريحًا بالعمل وليست عضوة في النقابة.

ووعدت التونسي الشركة المنتجة بتجهيز الأوراق، ولكنها لم تف بالوعد، وتلقت الشركة إخطارًأ ثانيًا من النقابة للمطالبة باستبدالها خاصة وأن دورها كبير ومؤثر داخل العمل.

ومن المقرر أن تقوم أروى جودة بإعادة تصوير مشاهد سارة التونسي كاملة، ووضع المخرج سامح عبد العزيز جدول مكثف لإنجاز أروى مشاهدها في أسرع وقت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والسيكو دراما حول حرب أهلية ليست بين دولتين وإنما بين ضرتين لزوج واحد، والصراع بين أبطال العمل في مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور طبيبة تجميل وتجري العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل باسل خياط، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا.. فيديو| سقوط عمرو دياب أثناء الغناء والإصابة تضعه في الصدارة