مسلسلات رمضان 2019.. هيفاء وهبي تحذر "قابيل"

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن رأيها في مسلسلات رمضان 2019، والممثل الذي نال إعجابها وتتابع عمله الدرامي خلال هذا العام.

وأكدت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الفنان هو من يمتلك القدرة على دراسة الدور وأبعاد الشخصية بشكل كبير، قائلة «أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح».

مسلسلات رمضان 2019

وتغزلت هيفاء وهبي في الفنان محمد ممدوح عن دوره في مسلسل «قابيل» ضمن مسلسلات رمضان 2019، قائلة «الممثل الصح هو اللي بيدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح».

وأَضافت «مش معقول كمية التفاصيل اللي بملامحه اللي بتتغير كل ثانية! والمسلسل مهم وبيشد.. بس عندي طلب أنا وكتير ناس، إذا رح يطلع طارق هو قابيل كلنا رح نتضايق فبليز من هلأ عمبقلكن انتبهوا».

ويخوض الفنان المصري محمد ممدوح سباق مسلسلات رمضان 2019، من خلال مسلسل قابيل الذي يجسد فيه دور المحقق «طارق كمال»، ويتولى التحقيق في عدة قضايا خطف وقتل مرتبطة ببعضها، إذ يتسبب فيها شخص مجهول «قابيل»، في الوقت الذي يعاني فيه المحقق طارق من حالة نفسية بسبب زوجته المتوفاة التي تظهر له باستمرار.

مسلسل قابيل 2019

مسلسل قابيل بطولة كل من «محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، علي الطيب، أحمد كمال، علي قاسم، روزالين البيه، وحسني شتا»، قصة وسيناريو وحوار محمد عز الدين ومصطفى صقر، تأليف كريم يوسف وأشرف نصر، إخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي من الإثارة، إذ يبحث أحد محققي الشرطة جريمة خطف فتاة ويتولى التحقيق فيها، فيما يعاني هذا المحقق من ضغوط وأمراض نفسية وعصبية، ويتم عرضه على فضائية MBC مصر في الساعة الـ9 مساءً.

https://twitter.com/HaifaWehbe/status/1127996427559493632