محمد عساف يكشف تفاصيل حفله الثاني بالسعودية

كتبت: لمياء حسن

يستعد النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف"، لتجديد اللقاء مع الجمهور السعودي؛ عندما يقوم بإحياء حفل ضخم، أواخر إبريل الجاري.

وكشف محمد عساف عن موعد حفله المرتقب، في واجهة جدة البحرية؛ حيث يُحلق محبوب العرب بصوته في حفلٍ ساهرٍ يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من إبريل.

يعتبر حفل محمد عساف، استكمالًا لرؤية المملكة العربية السعودية للترفيه، بانتقاء أفضل مطربي الوطن العربي، والعالم، لإحياء أجمل الحفلات، في إطار فني راقٍ، علمًا بأن http://www.luxuryksa.com/ قد وفّرت التذاكر لراغبي الحضور، والجماهير.

يُشار إلى أن حفل واجهة جدة البحرية، يعد الثاني لعساف في السعودية؛ حيث سبق وشارك ضمن فعاليات المهرجان السعودي للجواد العربي”عبيّة”؛ وذلك في منتجع الفيصلية، بالعاصمة "الرياض"، في لقاء مميّز مع الجمهور السعودي، الذي بدوره أبدى ترحيبه بحفلات النجم الفلسطيني الشاب في المملكة.

وكان عساف قد شارك في نشر ألوان الفن المبهجة، في حفل ناجح بالإمارات العربية المتحدة، بحضور كبير، حرص على تقديم الشكر والتقدير له، ولكل القائمين على الحفل؛ وذلك عقب نجاحه في حفله بالكويت يوم الثامن والعشرين من مارس الماضي.

على جانب آخر، يستعد عساف لتجديد التعاون مع الشاعر رامي العبودي، والملحن علي صابر؛ لإطلاق أغنيته الجديدة في عيد الفطر المبارك، على أن تحمل عنوان "بصراحة"، وفيها يعيد غناء اللهجة العراقية، التي أبدع في غنائها باتقان مذهل لتفاصيل اللكنة الصعبة بأغنيته "مكانك خالي".

الجدير بالذكر أن عساف يقترب من تحقيق مليونه التسعين بأغنية "مكانك خالي"، التي تم إطلاقها منذ عدة أشهر فقط، وحققت نجاحًا منقطع النظير، بينما ينطلق بثبات نحو أعلى مراتب النجومية، مؤكدًا أنه بالفعل من يعيش على الأمل، لا يعرف المستحيل، دون أن يغفل دوره الإنساني تجاه بلاده، التي يتغنى بها في كل وقت، ومكان.