بينهم تامر حُسني وإليسا.. 7 نجوم يحيون حفلات أعياد الربيع

يستعد العديد من نجوم الغناء العربي؛ لإحياء عدة حفلات في مصر والدول العربية في عيد الربيع.

وتعد أعياد الربيع موسمًا للحفلات الفنّية، وطرح الأغاني والألبومان الغنائية الجديدة.

وترصد "الجوهرة" أبرز حفلات نجوم الفن والغناء خلال أعياد الربيع.

1-تامر حُسني

يحيي الفنان تامر حسني اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، ومن المتوقع أن يُقدّم تامر حسني اليوم، العديد من أغاني ألبومه الأخير عيش بشوقك، كما يستعد تامر حُسني لإحياء حفله الأول بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يوم 18 إبريل الجاري.

2-أنغام

تُحيي الفنانة أنغام، حفل عيد الربيع، يوم 28 إبريل الجاري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساًء.

وتشارك أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو هاني فرحات في إحياء الحفل.

3-إليسا

تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًا، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الربيع، غدًا الجمعة، في جزيرة النخلة في منطقة جميرا بإمارة دُبي بالإمارات العربية المتحدة.

4-تامر عاشور

يحيي النجم تامر عاشور اليوم الخميس، حفل أعياد الربيع بأحد الجامعات الخاصة، ومن المقرر أن يُغني تامر عاشور عددًا من أغاني ألبومه الجديد "أيام"، ويحتفل عاشور مع الجمهور بألبومه الجديد.

5-هيثم شاكر

يُحيي الفنان هيثم شاكر، حفلًا غنائيًا تزامنًا من الاحتفال بأعياد الربيع، يوم السبت الموافق 27 إبريل الجاري، بأحد النوادى الكبرى بالمعادى، ومن المقرر أن يقدم هيثم شاكر خلال الحفل أغانى ألبومه الجديد التى يتم طرحها قبل الحفل ويضم 12 أغنية .

6-مصطفى حجاج

يُحيي الفنان مصطفى حجاج حفلًا غنائيًا كبيرًا بأحد القرى السياحية في العين السخنة يوم الإثنين الموافق 29 إبريل الجاري، ومن المقرر أن يُغني مصطفى حجاج باقة من أفضل أغانيه ومن بينها "يامنعنع"، "خطوة".

7-محمد عدوية

يحيي المطرب الشاب، محمد عدوية؛ حفلًا غنائيًا كبيرًا تزامنًا من الاحتفال بأعياد الربيع، بعد غدًا السبت بأحد الجامعات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يقدّم محمد عدوية باقة من أروع أغانيه خلال الحفل