محمد رمضان يواصل استفزاز عمرو أديب بفيديو جديد

واصل الفنان المصري محمد رمضان، تصرفاته الاستفزازية للإعلامي عمرو أديب؛ بعدما قضت المحكمة لصالح الأول، في القضية التي كان يواجه فيها الأخير اتهاما بالسب والقذف.

ومنذ أيام، غرّمت محكمة مصرية أديب بـ 10 آلاف جنيه، بحدود 640 دولارًا، في حين كان يطالب محمد رمضان بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه بما يعادل 6365 دولارًا.

من جانبه، نشر رمضان مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على إنستجرام يتضمن نص الحكم الصادر له.

وقام بتركيب مقطع قصير لـ"أديب" وهو يتحدث خلال إحدى حلقات برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي"، مع مقطع آخر من أغنية "ثابت".

و أرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق، قائلا: "الحمد لله، ثم شكرًا للقضاء المصري العادل النزيه".

وكان محمد رمضان، قد اتهم عمرو أديب في دعواه القضائية بسبه وقذفه؛ إثر هجوم الأخير عليه في حلقة سابقة من برنامجه التلفزيوني "الحكاية"، والتي انتقده فيها بسبب فيديو "النقود" الشهير الذي نشره الممثل بعد الحكم عليه في قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر.

ووفقًا للدعوى، فإن أديب قصد النيّل من سمعة وشرف وإهانة عائلة رمضان، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته.

من جانبه، كان أديب قد تقدم هو الآخر ببلاغات سابقة ضد الفنان محمد رمضان، بتهمة التراشق والتطاول الذي تم من جانب رمضان والسخرية منه في فيديوهات على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده الـ40.. تركي آل الشيخ ظاهرة لن تتكرر