مجلس سيدات الأعمال العالمي يكرّم مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري

كرمت مجموعة سيدات الأعمال العالمية IBWG برئاسة المهندسة كوليزار جونيان، مصممة الأزياء الإماراتية العالمية المهندسة منى المنصوري، في احتفالية أقيمت في جزيرة المارية بأبوظبي، تحت رعاية وحضور الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وذلك خلال احتفال المجموعة باليوبيل الفضي لتأسيسها.

وبهذه المناسبة، أعربت المهندسة كوليزار عن فرحتها الكبيرة برعاية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي للحفل، والحضور المميز الذي ضم سفراء عدد من الدول منها: هولندا، ولوكسمبورج، وأرمينيا، وسيدات ورجال أعمال من مختلف الجنسيات، من الدوائر الحكومية والخاصة بدولة الإمارات حضروا لمشاركة المجموعة فرحة الاحتفال بربع قرن من الإنجاز.

من جانبها، أشادت الشيخة لبنى بن خالد القاسمي بعلاقتها الوطيدة مع المجموعة والتي تشغل فيها منصب عضوة شرفية منذ سنوات عديدة، مؤكدة أن المجموعة تواصل نشاطها وبرامجها المكثفة لتمكين المرأة، ومن ضمنها تنظيم الاحتفالية السنوية ليوم المرأة العالمي بدعوة متحدثين معروفين، وبمشاركة مجالس الأعمال البريطانية، الكندية، الفرنسية، الاسترالية.

وأثنت "القاسمي" على جهود حكام الإمارات ابتداءً من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخة فاطمة بنت مبارك، وكافة المسؤولين في الدولة فيما يتعلق بقضية تمكين المرأة.

وقامت المهندسة كوليزار وعضوات مجلس الإدارة بتقديم لوحة زيتية للمصممة الإماراتية منى المنصوري؛ كهدية تذكارية تقديرًا لدورها الفعال في دعم المجموعة على مدار سنوات.

وعبرت المصممة العالمية منى المنصوري عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، الذي حصلت عليه من المجموعة؛ تقديرًا لدورها في دعم صورة المرأة الإماراتية بالخارج من خلال أعمالها المتميزة التي تقدمها في كافة عواصم الموضة .

وأضافت أنها تتعاون مع مجموعة مجلس سيدات الأعمال العالمي في كافة المناسبات التي ينظمها، مشيرة إلى أن رعاية وحضور الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي للاحتفالية أضفى عليها زخمًا وتميزًا كبيرًا.

كتب: محمد علواني