مايكل كورس تُطلق أحدث أزياء ربيع 2019 في جدة

تشتهر ماركة "مايكل كورس" العالمية بمجموعة واسعة من الإكسسوارات الفاخرة والأحذية والساعات للرجال والسيدات، بالإضافة إلى المجوهرات والنظارات ومجموعة متكاملة من منتجات العطور.

وقد حصل مايكل كورس، المصمم المتفرد الذي يتمتع بشعور فطري متعلق بالسحر والأناقة الخالدة، على العديد من جوائز صناعة الأزياء بما في ذلك "جائزة الإنجاز مدى الحياة" من مجلس مصممي الأزياء في الولايات المتحدة.

قال كورس "لقد تمسكت دائمًا بفكرة أن الأزياء يمكن أن تحولك وتنقلك، فلديها القدرة على تغييرك، وتغير حالتك المزاجية وحياتك بشكل أسرع من أي شيء آخر، كما يمكن أن تساعدك في إخبار الجميع إما من أنت أو من تريد أن تكون ".

تم عقد عرض موجموعة مايكل كورس لربيع 2019 بالشرق الأوسط، في أحد المواقع العصرية في جدة، مؤخرًا.

 ومن بين القطع الثلاث المعروضة حصريًا بالشرق الأوسط هم: حجاب للرأس( أول حجاب للرأس لماركة  ماكيل كورس)، قفطان منسوج، وحذاء رياضى.

مع مجموعة من القرنفل باللون الزيتونى والأبيض مطبوعًا على اللون الأسود الدرامي، وصف القفطان والحجاب بالأناقة السهلة، ولمظهر رياضي أنيق، صُنع حذاء الجري العلوي من الجلد الناعم المزيّن بأزهار ثلاثية الأبعاد باللون الزيتونى والأسود والأبيض معا، وحققت القطع الثلاث الأناقة السهلة والبسيطة.

 وتشتمل مجموعة مايكل كورس لربيع 2019 بالشرق الأوسط، على سبعة وعشرين قطعة متاحة بجميع أفرع متاجر مايكل كورس.

ونظمت العرض الذى أقيم في المملكة مريم موصلي، صاحبة الريادة في صناعة الأزياء بالمملكة العربية السعودية، كما تعمل شركتها العربية المتخصصة مع ماركات عالمية رائدة مثل: بربري وكريستيان لوبوتان وهارفي نيكولز.

قالت مريم موصلي: "أنا متحمسة للغاية لأن أكون جزءًا من هذا العرض"، كما أظهرت سعادتها  بالقفطان وحجاب الرأس".

وتحدثت موصلى عن حياتها قائلة "ذهبت إلى جامعة جورج واشنطن وأرتديت ملابس مايكل كورس خلال دراستي وأنا الآن متزوجة ولدي طفل عمره أربعة أشهر، وما زلت أرتدي مايكل كورس، ما أحبه في العلامة التجارية هو تنوعها واهتمامها بأسلوب الحياة، وما يميز هذا العرض بالذات هو أنه يخص المرأة العربية".