لماذا تحول مصطفى شعبان من الكوميديا للدراما في رمضان 2019؟

يوجد الكثير من الفنانين الذي اعتاد الجمهور عليهم في نمط محدد في السباق الرمضاني، ولكن تفاجأ متابعوهم بتغيير أدوارهم في رمضان 2019.

فنانين تحولوا للدراما في رمضان 2019

طرحت العديد من الإعلانات الدعائية لـ"مسلسلات رمضان 2019"، وظهرت الملامح الأولية لكيف سيكون النجوم في رمضان وما أدوارهم، وكان من بين النجوم الذين خلعوا عباءة الكوميديا وتفاجأ الجمهور بهم هو الفنان مصطفى شعبان، الذي تحول في الفترة الأخيرة للدراما.

تحول مصطفى شعبان من الكوميديا للدراما في رمضان 2019

اتجه الفنان مصطفى شعبان للدراما وهذا ما شاهده جمهوره، خاصة بعد الإعلان الدعائي لمسلسله الجديد في رمضان 2019، وهو "أبو جبل"، وكان قدم في رمضان 2018 مسلسل "أيوب" وهو درامي اجتماعي بدرجة كبيرة وحاز على إعجاب الكثير وقت عرضه.

هل تحول مصطفى شعبان للدراما بسبب الجمهور أم التنوع

ظل مصطفى شعبان لأكثر من سنة يقدم أدوارًا كوميدية في رمضان حتى انتقده البعض من جمهوره وأنه يجب ينوع بين كل الشخصيات حتى لا يمل الجمهور، خاصة أن اتجاهه كان للكوميديا المرتبطة بالنساء، مثل: اللهم إني صائم، دكتور أمراض نساء، الزوجة الرابعة، أبو البنات، مزاج الخير، وطالبه الجمهور كثيرًا بالتغيير والتنوع لإظهار قدرته الفنية، فاستجاب لهم واتجه للدراما، فهل سيكون هذا من أجل تلبية الجمهور، أم أنه أراد التغيير والتنوع في الأدوار؟