للمرة الأولى.. فريق سوبر جونيور يشارك ضمن فعاليات موسم جدة

تستعد فرقة سوبر جونيور 슈퍼 주니어 الكورية الجنوبية لإحياء حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة الصيفي؛ وذلك يومي 12 و 13 على ملعب الجوهرة.

مشاركة 9 أعضاء

ومن المقرر أن يشارك في الحفل 9 أعضاء فقط من الفرقة الشهيرة وهم: Ryeowook و Siwon و Sungmin و Shindong و Kangin و Eunhyuk و Kyuhyun و Yesung و Donghae، بينما يغيب كل من Kyuhyun، Leeteuk،Heechul .

من جهتها، أعربت مجموعات دعم الفرقة المعروفة باسم ELFs أو Everlasting Friends، عن سعادتها بحفل الـ "سوجو" الأول في الوطن العربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أبدوا استعدادهم للاستماع إلى أشهر أغنياتهم في الحفل المنتظر.

بداية سوبر جونيور

بدأ فريق سوبر جونيور انطلاقته الفنية عام 2005، فيما حققوا نجاحًا باهرًا بأغنيتهم الشهيرة Sorry، عام 2009، الأمر الذي مهّد لهم الفوز بالعديد من الجوائز العالمية، وتصدّروا السباقات الغنائية في الكثير من الدول، ومن ثم، عكفوا على الحفاظ على مسار النجاح بأغنيات مثل: "Mr Simple"، "Bonamana"، "Black Suit"، و "Mamacita".

https://www.youtube.com/watch?v=x6QA3m58DQw

وعلى جانب آخر، تمكّن فريق سوبر جونيور من اجتياز حدود كوريا الجنوبية؛ حيث نجحوا في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة السعودية، وكافة الدول العربية، كما شاركوا فريق REIK المكسيكي، في عمل غنائي ضخم نال استحسانًا عالميًا.

https://www.youtube.com/watch?v=7GqYSbc1tsM

الجدير بالذكر أن موسم جدة في الفترة من 8 يونيو حتى 18 يوليو، وسيتم تنظيمه في 5 مناطق حول المدينة مع أكثر من 150 نشاطًا، وحدثًا مخططًا للترفيه والثقافة والطعام والرياضة والفن.

اقرأ أيضًا -

آديل تشارك في موسم جدة بالسعودية