لعشاق السهرات الرمضانية.. أفضل 5 أماكن للسحور في الرياض

تشهد البلدان العربية طقوسًا مختلفة خلال هذا الشهر الكريم، حيث يعيش الملايين من المسلمين حول العالم، أجواء رمضانية رائعة تمتاز بالنفحات والروحانيات لا يشعرون بها سوى في تلك الأيام.

وتعتبر أوقات السحور من أهم وأبرز الأوقات التي تشع نور الفرحة والبهجة؛ حيث يحاول الجميع الترتيب لتلك اللحظات، وتعشق العائلات والأسر السعودية خاصة في عاصمة المملكة «الرياض»، السهرات والاستمتاع بالأجواء الليلية الرمضانية، ولكن يبحث الجميع عن أفضل المطاعم لقضاء أروع السهرات، وفي نفس الوقت تناول سحور صحي ومثالي.

في هذه المقالة نأخذكم في جولة سريعة نستعرض فيها أبرز المطاعم التي تتواجد في عاصمة المملكة «الرياض»، وهي كالتالي:

فندق الفيصلية

إذا كنت ترغب في قضاء سهرة رمضانية ممتعة، وتبحث عن النفحات الإيمانية والروحانية لشهر رمضان الكريم، ويليها سحور صحي ومثالي وسط وديكورات رائعة، فعليك بفندق الفيصلية الذي يمتاز بديكورات مميزة تتماشى مع الأجواء والطقوس الرمضانية.

توفر مطاعم فندق الفيصلية الكثير من الأكلات الشهية المتنوعة سواء من الأطعمة أو الحلويات الرمضانية، والعصائر التى يفضل تناولها في السحور، بالإضافة إلى الشاي والقهوة.

مطعم برج الحمام

يقع مطعم برج الحمام في العاصمة السعودية الرياض، ويتمتع بأجواء وطقوس رائعة تتماشى مع الشهر الكريم، ويقدم الكثير من الأطعمة اللبنانية التقليدية، بالإضافة إلى الأكلات الشهية والأطعمة الأخرى، التي يفضلها المواطنون والمقيمون، كما يقدم المطعم الكثير من المقبلات والحلويات الرمضانية التي يفضلها الجميع، وبشهادة الجميع يحافظ على مستوى خدماته.

معطم بنيهانا الياباني

يمتلك المطعم طريقة خاصة في طهي الأكلات، ووضع العديد من المكونات التي تختلف عن غيره من المطاعم الأخرى؛ حيث يقدم العديد من الأطعمة المتنوعة على الرغم من أنه يصنف على أنه مطعم ياباني، كما يتميز ابتقديم العديد من الأكلات والأطعمة التي يفضلها المواطنون في وجبة السحور.

مطعم بامبا جريل أرجنتينا ستيك هاوس

يعتبر مطعم بامبا جريل من أفضل المطاعم الكائنة في العاصمة السعودية الرياض، والذي يفضل الكثير من المواطنين تناول وجبة الإفطار بداخله، في أجواء رمضانية رائعة.

ويتميز المطعم بتقديم العديد من العصائر الرمضانية المبتكرة، كما يقدم أنواعًا من السلطات الرائعة، وفي أجواء هادئة وممتعة يمكنكم تناول وجبة إفطار رمضان في المطعم.

ويمكنكم الاستمتاع أيضًا بأجواء السهرات، وتناول وجبات خفيفة يُراعى فيها الأصناف التي يُفضلها المواطنون في وجبة السحور، وذلك على الأضواء الملونة التي يحرص المطعم على وضعها للزبائن، لتغيير شكل الديكور في الليل، من أجل الحصول على سهرة ممتعة تتماشى مع الأجواء والطقوس الرمضانية.

مطعم لاروستيكا

هناك الكثير من المواطنين يفضلون الوجبات التي تمتاز بالطعم الإيطالي، فإذا كنت من ضمن هؤلاء، فعليك بدخول مطعم لاروستيكا، حيث يقدم المطعم البيتزا الإيطالي المميزة بالنكهات التي يفضلها البعض على الإفطار، بالإضافة إلى العديد من المخبوزات الإيطالية الشهيرة، وسط أجواء وطقوس رمضانية رائعة.