«لطيفة» سجينة «كورونا» لمدة أسبوع

توهّمت الفنانة التونسية لطيفة؛ إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقضت أسبوعًا بمنزلها دون أن تخبر أحدًا، لا تخرج من غرفتها، ولا تتخلى عن الكمامة بالفلتر، بعدما أصيبت بنزلة برد بسبب التكييف في الاستوديو.

وسردت لطيفة؛ تجربتها مع وهم "كورونا"، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلة: «أنا صارلى أسبوع حابسة نفسي في غرفتي، ولابسه الماسك بالفلتر، أخذت برد بسبب التكييف فى الاستوديو».

[caption id="attachment_68059" align="alignnone" width="997"]كورونا صورة أرشيفية[/caption]

وأضافت: «لبست كل من في البيت ماسك عشان أمي. يادوب أشوفها بالنهار وأقعد معاها شويه بالبلكونة في الشمس وادخل ثاني. الحمدالله يارب خفيت وأخذت أدوية وكل ماتتخيلوه من أعشاب».

[caption id="attachment_68061" align="alignnone" width="997"]كورونا صورة أرشيفية[/caption]

وتابعت: «كل من يكلمني في البيت أقول له لا تقترب... والله لن أخفي عليكم شعوري بالخوف، لكن عندما وجدت نفسي ولله الحمد تحسنت وانخفضت الحرارة، حمدت ربنا وصليت شكر له. لا أحد منكم يخاف من نزلة برد تصيبه».

[caption id="attachment_68062" align="alignnone" width="997"]كورونا صورة أرشيفية[/caption]

ودعت لطيفة، عبر تغريدة أخرى، جمهورها إلى اتباع الإجراءات الوقائية والحرص على تهوية المنازل،  وكتبت: «لازم تعملوا مثلي، هاتو كل مواد التعقيم والكمامة احتياطي، ولو أحد أخذ برد يحاول أن يبعد عاللي حواليه....».

[caption id="attachment_68063" align="alignnone" width="997"]كورونا صورة أرشيفية[/caption]

وأوضحت  «دخلت وحكيت معكم للمرة الأولى عندما شعرت بأنني تحسنت الحمد لله. شكراً لكم على كلامكم الحلو، فليس لديّ أغلى منكم... ويا رب لك الحمد».

اقرأ أيضًا:

«درة» تؤدي مناسك العمرة بـ«الكمامة»