لحماية الشباب من الأفكار الضالة.. أمير منطقة جازان يدشن حملة «اعتناء»

دشّن صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، اليوم، حملة «اعتناء»، التي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في المنطقة.

وأشاد سموه، بأهداف حملة اعتناء، وجهود الهيئة في التوعية والإرشاد، مؤكدا أهمية هذه الحملات، لتوعية الفرد والمجتمع، من المخاطر والأفكار الدخيلة. وكذلك تحصين الشباب والفتيات، وغرس القيم الإسلامية النبيلة في نفوسهم، بحسب ما نقلته وكالة «واس».

أهداف حملة اعتناء

وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في منطقة جازان، الشيخ محمد بن عبدالله آل علي، أن حملة اعتناء، ترتكز على بناء الفكري السليم. وكذلك تحصين النشء والشباب، من الأفكار الضالة، من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة التوعوية والإرشادية.

وفي ختام اللقاء، ثمَّن رئيس فرع الهيئة، لسمو أمير منطقة جازان، ما يلقاه فرع الرئاسة العامة بالمنطقة، من دعم ومتابعة لأعماله وبرامجه.

وفي سياق متصل، كان الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أعلن إطلاق حملة اعتناء، للإسهام في البناء الفكري السليم، وتحصين النشء.

الأمر بالمعروف تدشن الحملة

وأوضح «السند»، أن إطلاق الحملة، يأتي ضمن عمل الرئاسة التوعوي، بإطلاق الحملات التوعوية النوعية، حسب اختصاصاتها ومهامها. وما دأبت عليه من إيضاح الواجب الشرعي، تجاه الدين وولاة الأمر والوطن.

وأشار إلى أن الرئاسة العامة، تسعى إلى الاهتمام بالمرتكزات الأساسية، التي يجب أن ينشأ عليها النشء، وهي الاهتمام بالعقيدة والتوحيد لله جل وعلا.

وأضاف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: «من ذلك، الاهتمام بالواجب الشرعي تجاه ولاة الأمر والوطن، وبذلك يكون صلاح البلاد والعباد».

اقرأ أيضا: «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» تطلق حملة اعتناء