لحظات العلا.. عبادي الجوهر وماجدة الرومي وشيرين نجوم حفلات مرايا 2023

طرح موقع لحظات العلا، خريطة حفلات مرايا 2023، ومواعيد الحفلات الغنائية المنتظرة في أجمل مناطق المملكة؛ إذ يلتقي الجمهور مع نجوم العرب وجمال طبيعة العلا الخلابة.

وأوضح الموقع الرسمي لـ"لحظات العلا"، أن الخريطة تتضمن حفلات غنائية مميزة لكل من النجوم "ماجدة الرومي، شيرين عبدالوهاب، وعبادي الجوهر".

حفلات لحظات العلا 2023

كما توفر هذه الفعاليات والحفلات الغنائية، فرصة تأمل سحر العلا بطبيعتها الخلابة وتراثها العريق، مع جانب مشوق من الفنون والتراث والرياضة والموسيقى وغيرها من النشاطات الترفيهية المقدمة.

وتأتي خريطة حفلات النجوم المقرر إقامتها خلال الأشهر القليلة المقبلة، كالتالي:

شيرين عبدالوهاب في مرايا 2023

ينطلق الحفل الأول في قاعة مرايا الحائزة على جوائز عالمية، يوم 27 أكتوبر الجاري؛ إذ تلتقي النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب مع جمهورها الاستئنائي بالعلا.

وتقدم "شيرين" خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي اشتهرت بها من المحيط إلى الخليج، وخطفت قلوب المستمعين بروحها العفوية وصوتها القوي وإحساسها العالي.

وقال حساب "لحظات العلا" على "إنستجرام": "‎على أوتار الإبداع، ستعزف الفنانة شيرين بصوتها لحنًا ينسجم مع سحر طبيعة أرض الحضارات، في حفلها الساهر في قاعة مرايا يوم 27 أكتوبر".

ماجدة الرومي تتألق في العلا

وفي 29 ديسمبر 2023، تعود النجمة المتألقة ماجدة الرومي إلى قاعة مرايا؛ لتقدم أعذب الألحان من أرشيفها الغنائي العريق بصوتها الأوبرالي الساحر.

وتحقق المغنية اللبنانية صدى واسع على مستوى العالم العربي ودول الخليج، بأغانيها الساحرة، ومسيرتها الحافلة. كما أنها تعرف بـ"نجمة السلام" لمشاركتها المستمرة في خدمة القضايا الإنسانية.

وقال الحساب الرسمي لـ"لحظات العلا" على "إنستجرام": "تعود ملاك الطرب العربي، النجمة ماجدة الرومي لتُصافح أرض الحضارات من جديد".

كما أضاف: "وتهدي قاعة مرايا حفلاً راقيًا، ليزداد الوجدان أُنسًا بصوتها الحاضن لكلاسيكيات الزمن الجميل .. كونوا بالقرب".

 

ليلة طربية مع عبادي الجوهر

وفي ليلة طربية حالمة، تتشرف العلا باستضافة الفنان والملحن السعودي عبادي الجوهر، يوم 12 يناير 2024 في قاعة مرايا.

كما يقدم الفنان صاحب الموسوعة الموسيقية الخالدة التي تشتمل على أكثر من 50 ألبومًا غنائيًا باقة متنوعة من أجمل أغانيه.

وقال حساب "لحظات العلا" على "إنستجرام": "ببراعة عزفِه الذي تنسجم معه أوتار قلوبنا طربًا. وجمال ألحانه التي تفتح للوجدان نوافذ واسعة على الجمال".

كذلك أضاف: "ورِقّة غنائه التي تجد فيها الأحاسيس المُرهفة عالمها. يُحيي "أخطبوط العود" النجم الأستاذ "عبادي الجوهر" حفلاً ساهرًا في قاعة مرايا يوم 12 يناير 2024".

اقرأ أيضًا: أشهر المعالم السياحية في العلا.. حضارات مختلفة وطبيعة ساحرة