قائمة أكثر الأغاني استماعًا في السعودية على يوتيوب خلال ديسمبر

شهدت قائمة أكثر الأغاني استماعا في السعودية عبر يوتيوب، وذلك في النصف الأول من شهر ديسمبر الجاري تنوعًا كبيرًا ومشاركة واسعة لعدد من النجوم.

أكثر الأغاني استماعا

فقد تصدر النجم السعودي الشاب عايض  القائمة، إذ  تصدرت أغنيتيه "ردي" و"كاره نفسي" المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وقد تصدرت  أغنية  "ردي"  لائحة الأكثر استماعًا هذا الأسبوع - الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر - وذلك بعد أيام قليلة من طرحها عبر "يوتيوب"، حيث حققت نحو مليونين و 700 ألف مشاهدة، ليصل إجمالي مشاهداتها إلى 5 ملايين و 700 ألف مشاهدة منذ طرحها في الثاني من ديسمبر 2023 وحتى كتابة هذه السطور.

"ردي" من كلمات ضي، وألحان راكان، وتوزيع خالد عز.

https://www.youtube.com/watch?v=cD6DRe679D4

كما احتل عايض المرتبة الثانية في لائحة الأكثر استماعًا في السعودية هذا الأسبوع بأغنية "كاره نفسي" التي كتب كلماتها الشاعر مزيد، وهي من ألحان راكان، وتوزيع هشام السكران.

"كاره نفسي" حققت في الأسبوع الثاني من ديسمبر، 747,055 مشاهدة ليصل إجمالي مشاهداتها منذ طرحها في الثالث من أكتوبر 2023 إلى نحو 8 ملايين مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=pnp7Bji4Kwg

وجاءت  "جمالك غير" للفنان السعودي عبد الله ال فروان في المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر استماعاً هذا الأسبوع. وقد حققت 723,913 مشاهدة ليصل إجمالي مشاهداتها إلى 5 مليون مشاهدة بعد مرور نحو شهرين على طرحها عبر يوتيوب.

وأغنية "جمالك غير" من كلمات: ثنيان الثنيان وعبدالله ال فروان، وتوزيع ومكساج حازم الأبيض.

https://www.youtube.com/watch?v=EEaNazpTrAM

وجاء المطرب العراقي وسام المهندس جاء رابعاً بأغنية "مثل الوردة" التي حققت هذا الأسبوع 720,276 مشاهدة في السعودية ليتجاوز إجمالي مشاهداتها 9 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل نحو شهرين.

"مثل الوردة" من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي.

https://www.youtube.com/watch?v=UrQlK82qSFE

فيما جاءت أغنية النجم ماجد المهندس "جننت قلبي" استمرت في المراكز الأولى للأسبوع الـ 15 على التوالي. وقد حققت هذا الأسبوع 612,136 مشاهدة ليصل إجمالي مشاهداتها إلى 24 مليون مشاهدة بعد مرور 3 أشهر على طرحها.

وأغنية "جننت قلبي" من كلمات وألحان محمد الخاجة، وتوزيع سيروس.

اقرأ أيضاً: طلاق شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية وتعليق غير متوقع للمطربة المصرية (فيديو)