فيصل بن بندر رئيسا للاتحاد الدولي الإلكتروني IESF

انتخب الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رسميًا رئيسًا للاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية «IESF» حتى عام 2025 في مدينة بوسان الكورية.

فيصل بن بندر لتحقيق أهداف الاتحاد الدولي الإلكتروني

وشغل فيصل بن بندر منصب الرئيس المكلف للاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية في 3 أكتوبر الماضي، خلفًا فلاد مارينيسكو الرئيس السابق.

ويساهم فيصل بن بندر بشكل كبير في تحقيق أهداف الاتحاد في استدامة القطاع وتمكينه على مستوى العالم.

وقال الأمير فيصل بن بندر رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية: "أتطلع إلى تقديم المزيد لمجتمع الرياضات الإلكترونية الدولي".

تطوير الاتحاد الدولي الإلكتروني

وأضاف: "أتطلع أن نجعل من رواد القطاع فخورين بأنفسهم وقطاعهم، وأن نمكن الشغوفين في مجال شغفهم، كما أثمن لهم ثقتهم لقيادة الاتحاد، ونتطلع لعام مليء بالمنافسات والأحداث العالمية التي ستجمع العالم من خلال الرياضات الإلكترونية».

وتحدث بوبان توتوفسكي الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية: «متشوقون لهذا الفصل الجديد في تاريخ الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية».

وأضاف: «بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية 2024، لا يوجد شخص أفضل من الأمير فيصل بن بندر بن سلطان لقيادة منظمتنا".

وسيختتم الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية عامًا حافلاً بقمة الرياضات الإلكترونية العالمية، التي ستعقد خلال الفترة 28-29 نوفمبر.

ويشارك الأمير فيصل في مناقشة مواضيع تسلط الضوء على كيفية استضافة أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم.

اقرأ أيضا.. شروط التسجيل في مزاد اللوحات الإلكتروني للحصول على لوحة بحرف أو حرفين