فيديو| نوال الكويتية تتجاوز أزمتها الصحية وتُروّج لألبوم «الحنين»

فاجأت الفنانة نوال الكويتية جمهورها، بتجاوز أزمتها الصحية التي منعتها من المشاركة في «ليلة سهم» ضمن فعاليات موسم الرياض.

نوال الكويتية

وبدأت الفنانة الكويتية في الترويج لألبومها الجديد «الحنين»؛ من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت «نوال»؛ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يحمل اسم الألبوم ويتضمن صورًا لها، معلقة «مساء الحنين».

ونشرت كذلك صورة لغلاف ألبومها الجديد، ومقطع فيديو من كواليس التصوير الخاصة بكليب أغنية «عناد فيك» مع مقطع من الأغنية التي صورتها في الهواء الطلق.

ليلة سهم

كانت «نوال» اعتذرت عن عدم المشاركة في «ليلة سهم» ضمن فعاليات موسم الرياض؛ لأسباب صحية، ثم طمأنت جمهورها بأنه لا شيء يدعو للقلق.

نوال الكويتية تصدم جمهور «ليلة سهم» في موسم الرياض

وأكدت أنه سيتم طرح ألبومها الجديد «الحنين» يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري، ويضم مجموعة منوعة من الأغنيات التي تعاملت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

وطرحت الفنانة، خلال الفترة الماضية، أغنيتين عبر قناتها الرسمية على «اليوتيوب»، الأولى بعنوان «قسم وسمعني» وهي من كلمات فيصل السديري وألحان سهم وتوزيع رأفت.

والأغنية الثانية بعنوان «ممنون»، وهي من كلمات سعود البابطين وألحان سهم، ولكن لم تحدد ما إذا كانت هاتان الأغنيتان ضمن الألبوم الجديد أم لا.

بعد اعتذارها عن «ليلة سهم».. نوال الكويتية تتلقى رسالة من أصالة