فيديو| ضحايا «رامز مجنون رسمي».. انهيار أمينة خليل واعترافات ياسمين صبري

وقع ضحايا «رامز مجنون رسمي» في حفرة من «نهاية العالم» وسط تعذيب وجلسات كهرباء وترهيب، جعلتهم يُدلون بتصريحات سرية واعترافات مفاجأة تكشف عن جانب آخر منهم.

ضحايا «رامز مجنون رسمي»

بالرغم من عرض 4 حلقات فقط من برنامج «رامز مجنون رسمي»، إلا أنه أحدث ضجة قوية جدًا وسط المجتمع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عادل

وأحسن الفنان المصري اختيار ضيوفه في الحلقات الأولى؛ إذ قرر وضع الفنانة غادة عادل على كرسي التعذيب في أولى حلقاته، ليوجه لها عدة أسئلة قبل رفع الكرسي في الهواء وفي كل الاتجاهات بطريقة عشوائية.

وتعرضت الفنانة خلال الحلقة، إلى حالة بكاء شديدة وهلع وتعذيب، حتى حصل فيديو يُظهر رد فعل غادة بعد خروجها من كرسي التعذيب على أكثر من 3 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

ياسمين صبري

أما حلقة الفنانة ياسمين صبري، فحملت الكثير من الاعترافات السرية عن علاقتها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، قبل بدء الحفلة المتواصلة من التعذيب.

وبالرغم من حالة البكاء والانهيار التي تعرضت لها الفنانة خلال الحلقة، إلا أنها حققت نجاحًا ضخمًا لسبب آخر، وهو علاقتها برجل الأعمال المصري وسعر إطلالتها التي ظهرت بها في البرنامج.

وظهرت ياسمين خلال الحلقة بإطلالة كاجوال، ولكنها جاءت بسعر خيالي؛ إذ اختارت T-Shirt من العلامة التجارية Balmain يصل سعره إلى 4086 جنيهًا مصريًا.

وحملت حقيبة باللون الفوشيا من توقيع دار أزياء Fendi، ويصل سعرها إلى 43948 جنيها مصريًا، فيما كلفها الحزام الذي علقته على ضراعها 990 دولارًا، فضلًا عن الحذاء من تصميم دار Louis Vuitton بسعر يصل إلى 10 آلاف جنيهًا مصريًا.

أمينة خليل

لم تختلف الضجة التي أحدثتها حلقة أمينة خليل، عن حلقة ياسمين صبري كثيرًا، فالبرغم من توسلها لـ«رامز» وتعرضها لحالة صدمة شديدة وانهيار، إلا أن حذائها خطف الأضواء من التعذيب.

وبعد كشف رامز عن نفسه، طالبت أمينة خليل بخلع حذائها الغالي جدًا؛ بدلًا من بهدلته في المقلب، وهو أغرب طلب في تاريخ البرنامج، وبالفعل نفذه لها.

وارتدت «أمينة» حذاء من العلامة التجارية Golden Goose، والذي يتراوح سعره الحذاء بين 6 آلاف جنيهًا إلى 14 ألف جنيهًا مصريًا.

محمد

ودخلت الفنانة أمينة خليل في حالة صدمة بعد ظهور رامز جلال، قائلة «يخربيتك»، كما حاولت التماسك أمام التعذيب بالكهرباء والغرق، لكنها انهارت أمام الثعبان، لتتوعد رامز جلال بالضرب المبرح.

وقالت «لو سمحت طلعني يا أستاذ رامز، أنا مش حمل البهدلة دي، أنا مش قادرة أغني، فكني والنبي وحياة أمك ارحمني، وحياة أمك هموت، وحياة ربنا حرام عليك وكفاية كفاية».

علي معلول

وقع اللاعب التونسي علي معلول؛ لاعب النادي الأهلي المصري، ضحية الحلقة الثانية من برنامج «رامز مجنون رسمي».

معلول

وبالرغم من تعرضه لصدمة عصبية، إلا أنه أثبت أنه ليس من النوع الذي يمكن إخافته بسهولة؛ إذ أظهر ثبات انفعالي كبير أمام شقلبات «كرسي الحقيقة»، ولكن أوقعه في الفخ حوض السمك والصعق الكهربائي.

تدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» حول استدعاء الضيف للمشاركة في برنامج تقدمه الإعلامية أروى ومحاورتها وهو يجلس على كرسي، الذي يتم تثبيت الضيف فيه جيدًا بحيث لا يستطيع الهرب.

ويكشف رامز عن نفسه في بداية المقلب، وتبدأ رحلة التعذيب والصعق الكهربائي والغرق والشقلبات، وسط أخذ اعترافات مفاجأة من الضيوف.

اقرأ أيضًا: