فيديو| شيماء سيف: أحرقتُ صوري لهذا السبب.. وأعتذر للشعب السوداني

تحدثت الفنانة الكوميدية المصرية شيماء سيف، عن بعض تفاصيل حياتها قبل الدخول إلى عالم الفن والشهرة، مؤكدة أنها تخلصت من جميع ذكريات هذه الفترة.

وأوضحت شيماء سيف، خلال استضافتها في برنامج «مجموعة إنسان» مع الإعلامي علي العلياني على فضائية MBC 1، أن هذه المرحلة كانت «مرحلة زفت» لتدخل في حالة ضحك هستيري.

وأكدت أنها سحبت جميع صورها المتواجدة في أوراقها الخاصة بالجهات الحكومية، وأحرقت جميع الصور القديمة خاصة في مرحلة الطفولة، إذ لم تكن جميلة الشكل- على حد وصفها.

وقالت شيماء "لو دورتوا مش هتلاقوا صور نهائي.. سحبت الملفات ودمرت الدنيا خلاص، كان شكلي مش ولابد فالحمد لله إنهم اخترعوا المكياج والشعر وحاجات كتير.. فليه نفتكر أيام مُرّة عدت وراحت لحالها الحمد لله، أنا بحب الحاضر».

https://youtu.be/pl92gHuAZrQ

أما عن أزمتها مع الجمهور السوداني بسبب أحد المشاهد في برنامج الكاميرا الخفية «الشقلباظ» والتي ظهرت خلالها ببشرة سمراء على أنها سودانية، أكدت أن البرنامج قديم إذ تم عرضه عام 2014 على قناة MBC مصر2.

وأوضح شيماء سيف أن سبب الأزمة هو صفحة انتحلت شخصيتها وكتبت اسمها عليها، إذ بدأت هذه الصفحة في كتابة بعض المنشورات لخلق أزمة بينها وبين الجمهور السوداني والرد على تعليقاتهم، لافتة إلى أنها ليس لها أي علاقة بهذه الصفحة المزيفة.

ووجهت اعتذارًا إلى الشعب السوداني، مؤكدًة أنها لم تقصد الإهانة أو التنمر وإنما فكرة البرنامج الكوميدي كانت قائمة على التنكر فقط، ولكن تم فهم الأمر بطريقة مغلوطة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

https://youtu.be/29-_qmLKo4g