فيديو| رسالة رجاء الجداوي لمروجي شائعات وفاتها

علقت الفنانة المصرية رجاء الجداوي ، على شائعة وفاتها إثر إصابتها بمرض ما، والتي انتشرت خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

رجاء الجداوي

وحرصت عدة نجمات على زيارة الفنانة القديرة في منزلها، منهن «بوسي شلبي، سوزان نجم الدين، إيمي سمير غانم، ريهام عبدالغفور، شيماء سيف، ورانيا فريد شوقي».

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو يجمع رجاء الجداوي والنجمات داخل منزلها.

وعلقت «بوسي» أثناء تصويرها الفيديو على هذه الشائعات، قائلة «احنا بنكيد العزال اللي بيقولوا إن رجاء فيها حاجة، أهو إحنا كلنا معاها».

وقالت «الجداوي» في رسالة وجهتها إلى مروجي الشائعات، من خلال هذا الفيديو: «الحياة حلوة بحب الناس والكلمة الحلوة، الكلمة الحلوة تخليكم تأثروا في الناس كلها، فخلوا كلماتكم حلوة».

كما قالت في مقطع فيديو آخر: «أصبحت لا أحزن من تلك الأنباء، شائعات مثل هذه أطلقت على العديد من النجوم وقالوا إنهم توفوا أو أصابتهم غيبوبة».

وأضافت «أتمنى من الذين يتمنون الشر للناس أن يمتنعوا، لأن من يقولون هذه الأخبار سيأتي يومًا وغيرهم سيقولون عنهم نفس الأنباء».

مسلسل شبر مية

ويعد مسلسل «شبر مية» هو آخر أعمال الفنانة رجاء، والذي شاركت فيه برفقة كل من «أحمد السعدني، نجلاء بدر، وندى موسى»، تأليف شريف بدر الدين، و‏إخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضًا: بعد تعافيها.. رجاء الجداوي تشارك جمهورها بصورة لزوجها