فوز عرض لابيرل المقدم من مجموعة الحبتور بجائزة اختيار المسافرين من تريب أدفايزر

فاز عرض لابيرل المقدم من مجموعة الحبتور، بجائزة اختيار المسافرين من موقع تريب أدفايزر أكبر منصة للسفر في العالم. هذا التقدير الرائع يرتقي بعرض لابيرل إلى المراتب المتميزة بين أفضل 10% من مناطق الجذب العالمية، وهو دليل على الالتزام الراسخ لمجموعة الحبتور على التميز.

جوهرة متوهجة من بين الأفضل

تعترف هذه الجائزة الموقرة بالتفاني والإبداع والشغف الذين حولوا عرض لابيرل إلى وجهة عالمية. إن التجارب الرائعة التي نصنعها والخدمة الاستثنائية التي نقدمها لاقت صدى لدى المسافرين في جميع أنحاء العالم، مما أكسبنا مكاناً راسخاً بين أرقى مناطق الجذب والترفيه المباشر، في دبي وفي جميع أنحاء المنطقة.

وضع معيار جديد للتميز

ومن خلال تحقيق هذا الإنجاز الرائع، فإننا لا نؤكد مكانة عرض لابيرل كوجهة عالمية المستوى فحسب، بل نعرض أيضاً المواهب المتميزة لجميع الممثلين وطاقم العمل.

لقد اكتسب العرض مكانته على المسرح العالمي باعتباره ظاهرة فنية فريدة من نوعها وعملاً ذات مستوى عالمي، يجعل من الحبتور سيتي وجهة رائدة للترفيه ولأسلوب الحياة.

تكريم رؤية مجموعة الحبتور وقيادتها

بينما نحتفل بهذا الإنجاز الاستثنائي، نعرب عن امتنان لا بيرل العميق لمؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف بن أحمد الحبتور، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، محمد خلف الحبتور، على قيادتهما الحكيمة ودعمهما الثابت الذي لعب دوراً محورياً في توجيه لا بيرل إلى آفاق جديدة من النجاح، وتعد جائزة اختيار المسافرين هذه هي انعكاساً لالتزامه بالتميز.

إلهام للمستقبل

تلهمنا هذه الجائزة لمواصلة رفع المستوى وجذب الجماهير وخلق تجارب تترك بصمة لا تمحى. ومع كل الجهود المشتركة التي تبذلها جميع وحدات الأعمال في مجموعة الحبتور، نحن واثقون من أن لابيرل ستواصل التألق على الساحة العالمية.

اقرأ أيضًا: البحر الأحمر تحصل على عضوية «المجلس العالمي للسفر والسياحة»