"فركش".. مسلسلات أنهت تصويرها قبل عيد الفطر 2019 بيومين

تفصلنا أيام قليلة أو ربما ساعات على الاحتفال بـ عيد الفطر 2019، وبعض من مسلسلات رمضان لم تنته حتى الآن من تصويرها والبعض الآخر أنهى تصويره خلال الساعات الماضية.

مسلسلات أنهت تصويرها قبل عيد الفطر 2019 بيومين

نشر عدد من النجوم والنجمات صورًا أثناء إنهاء تصوير مسلسلاتهم قبل عيد الفطر 2019 بيومين، ليشاركون متابعيهم هذه اللحظات في آخر يوم تصوير.

ومن المسلسلات التي أنهت تصويرها بالأمس، مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، وهو بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ويدخل ضمن الإطار الكوميدي الاجتماعي بشكل لطيف، وحقق نسب مشاهدة عالية منذ عرضه في بداية رمضان، والمسلسل يعتمد على شكل جديد من الدراما، وشمل 3 أجزاء بـ3 حكايات مختلفة، كل حكاية لمدة 10 أيام.

وأيضًا من المسلسلات التي أنهت تصويرها في آخر أيام شهر رمضان 2019، مسلسل "هوجان"، بطولة الفنان محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز وعدد من النجوم والنجمات، وهو يحمل الطابع الكوميدي الاجتماعي التشويقى، ونشر بطل العمل تغريدة على موقع "تويتر" يشكر فيه أبطال العمل معه بعد انتهائه من تصوير آخر حلقات المسلسل.

كما نشرت الفنانة حلا شيحا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص، انستجرام، صورة لها معلنة فيها عن انتهاء تصوير مسلسل "زلزال" الذي كانت تقوم ببطولته بجانب الفنان محمد رمضان، في موسم سباق رمضان 2019، مع عدد من النجوم، كما شكرت كل القائمين بالعمل وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الفني بعد فترة غيابها الطويلة عن الفن.

 

View this post on Instagram
 

Last shot 💪 ferkesh badal el 7addouta 3 ❤️ @heshammagedofficial @mohamed_outaka @samahanwaractor

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on