فرقة BTS الأكثر بثًا على منصة Spotify في المملكة والإمارات

احتلت فرقة BTS قائمة أكثر الفنانين بثاً على منصة Spotify في الإمارات والسعودية في عام 2021 وفقًا لما كشفت عنه شركة البث في أحدث نتائجها السنوية.

وجاءت  فرقة البوب في المرتبة الـ47 على قائمة Forbes Celebrity 100 لعام 2020، مع صافي ثروة تُقدر بنحو 50 مليون دولار. فرقة BTS في المقدمة.

كانت فرقة البوب BTS أيضًا ثالث أكثر الفنانين شهرة على مستوى العالم على منصة Spotify، بعدما حازت على لقب أكثر الفنانين بثاً في الإمارات للسنة الثانية على التوالي وكانت ألبومات BE وMAP OF THE SOUL هي الألبومات التاسعة والعاشرة الأكثر شهرة في السعودية على التوالي.

 

كما حققت الفرقة عامًا متميزًا بفضل أغنية Butter المرشحة لجائزة غرامي. وتضم الفرقة الكورية الجنوبية، اعتبارًا من اليوم، أكثر من 40 مليون مستمع شهريًا وأكثر من 42 مليون متابع على خدمة البث المباشر.

 

كما أعلنت مؤخرًا أن أغنية Dynamite كانت الأغنية الأكثر تشغيلًا على Apple Music بين 16 أكتوبر 2020 و 15 أكتوبر 2021، كما كانت أغاني Butter، Dynamite، Life Goes On وPermission to Dance لفرقة BTS من بين أفضل الأغاني التي اختارها مشتركو Spotify.

هذا وقد تصدرت أغنية Call Me By Your Name للمغني "ليل ناس" القائمة كأفضل أغنية في الإمارات العربية المتحدة على منصة Spotify.

 

اقرأ أيضا:مهرجان البحر الأحمر السينمائي يخطف الأضواء في أول أيامه بجده