"عطلات السعودية" راعيًا رئيسًا لمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر

تشارك الخطوط السعودية، ممثلة ببرنامج "عطلات السعودية"، كراعٍ رئيس للنسخة التاسعة لمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر الذي يقام خلال الفترة من 13 ـــ 15 فبراير الجاري، والذي يعد منصة محلية رائدة في جميع قطاعات السياحة تقدم مجموعة متنوعة من الوجهات وخدمات صناعة السفر.

من جهته، أوضح فهد بن عبدالله باهديله؛ مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي للخطوط السعودية، في مؤتمر صحفي أمس، أن مشاركة الناقل الوطني تُجسد الدور الكبير الذي تلعبه في خدمة قطاع السياحة والسفر، مشيرًا إلى أن برنامج عطلات السعودية منذ تدشينه في العام 2017م وهو يحظى بثقة الضيوف نظير الخدمات المبتكرة التي يقدمها، والتي تتناسب مع كافة شرائح الضيوف، مضيفًا بأن زوار جناح عطلات السعودية في المعرض سيحظون بفرص الحصول على خصومات حصرية، إلى جانب الفوز بالعديد من الجوائز التي سيتم تقديمها تقديرًا للزوار .

وإلى جانب كونها الراعي الرئيس؛ تستثمر "عطلات السعودية" المناسبة لاستعراض كافة خدماتها من خلالها جناح مساحته أكثر من 100 متر مربع؛ حيث يعد أحد البرامج التي تساعد الضيوف على التخطيط لرحلاتهم والحصول على العديد من المزايا، وتم تخصيص منصة الكترونية متقدمة للبرنامج تساعد الضيوف على التخطيط الأمثل لحجز العطلات الخاصة بهم وبأسعار تنافسية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بعطلات السعودية "holidaysbysaudia.com"، حيث يوفر الموقع خيارات متنوعة من الرحلات الملائمة مع باقة من الخدمات المتكاملة، تشمل رحلات الطيران والفنادق، بالإضافة إلى إمكانية توفير سيارة وتنظيم جولات سياحية.

وتتيح "السعودية" للضيوف حرية الاختيار بين العطلات المعدة مسبقًا أو تصميم عطلة خاصة حسب رغبة الضيف، ويوفر الموقع فرصة الاقامة في أكثر من 225 ألف فندق حول العالم في 30 ألف موقع، بالإضافة إلى 50 ألف من الجولات والأنشطة السياحية.

ويتميز الحجز عبر موقع عطلات السعودية بسرعة وسلاسة عملية البحث بين المنتجات المتاحة والاختيار بين الأسعار التنافسية، إضافة إلى سهولة السداد الفوري بعد الانتهاء من عملية الحجز، كما يوفر الموقع الدردشة الفورية لخدمة الضيوف على مدار الساعة.

ويشهد معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، مشاركة مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، والمزارات السياحية الرائعة، وتقنيات السفر، والسياحة العلاجية والتعليمية، بالإضافة إلى مقدمي خدمات السياحة والسفريات.