صور| أشكال عبايات مناسبة لإطلالة رمضان 2020

هناك عبايات مناسبة لإطلالة رمضان 2020 بعدة أشكال متنوعة ومختلفة؛ حيث تفضل الكثير من الفتيات الظهور بها خلال الشهر الكريم.

عبايات مناسبة لإطلالة رمضان

تبحث العديد من الفتيات قبل شهر رمضان، عن أحدث أشكال العبايات المتواجدة والملائمة لمواكبة الموضة، لأنهن يفضلن اعتمادها في أغلب أوقات الذهاب خارج المنزل.

يوجد عدد كبير هذا العام من أشكال العبايات المتعددة التي يمكن للسيدات اقتنائها في خزانتها، من الممكن اعتماد أكثر من شكل وموضة من أجل التنوع والاختلاف.

وإليك مجموعة من أشكال العبايات الرمضانية الأنيقة:
- موديل العباية المتعددة:

موديل العباية المتعددة القطع، من الأشكال التي تلائم عددًا من الفتيات الراغبات في الاختلاف.

وفي هذا النوع تكون العباية مقسمة لأكثر من قطعة مثل عباية مفتوحة وتنور وحزام أو توب، وتعطي للفتاة شكلًا أنيقًا مميزًا، وكأنها ليست مثل العبايات التقليدية.

ويناسب الفتيات صاحبات الجسم الكمثري، ذوات الخصر النحيف مع كعب عالٍ يبرز جمالها وأنوثتها.

العباية متعددة الألوان

- عباية ذات ألوان:

أحيانًا، تشعر السيدات بالملل من ارتداء العباية السوداء على الرغم من أناقتها، ما يدفعهن للبحث عن الألوان كنوع من التجديد، بما يتماشى مع الصيف بشكل كبير.

وتلائم العبايات ذات الألوان المتعددة، بشكل كبير لنهار رمضان، فقومي بتنسيقها مع حذاء مناسب عالٍ وستكونين ذات إطلالة مميزة.

عبايات ملونة

- عباية مفتوحة:

هذا النوع من العبايات المفضل للعديد من الفتيات لسهولة ارتدائها وتنسيقها مع الملابس الكاجوال في بعض الأحيان، ومناسبة للإطلالات الكلاسيكية أيضًا، ويمكن الخروج بها في نهار رمضان لقضاء بعض المشاوير المهمة.

وهناك موديلات من العبايات المفتوحة، تكون مصممة من الشيفون الناعم الخفيف والمريح عند ارتدائه، لذلك فهو مناسب في نهار رمضان، مع تنسيقها بشكل جيد على «كلتش» مناسبة صغيرة الحجم وحذاء مميز، لتظهري بشكل جذاب.

عباية مفتوحة

وإليك هذه الأشكال من العبايات الرمضانية:

[gallery type="slideshow" size="full" ids="79369,79370,79371,79363,79361,79358,79360,79356,79365"]

تنسيقات رمضانية مبهجة وعصرية من النجمات