شيرين عبد الوهاب تعلق على حفلها بجدة .. وتركي آل الشيخ يتدخل

حقق حفل شيرين في جدة مساء أمس الاثنين، ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89 للمملكة، نجاحًا كبيرًا وحضورًا جماهيرًا ضخمًا.

شيرين في السعودية

وعلقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب؛ على حفلها في اليوم الوطني الـ89، معبرة عن فخرها وسعادتها بهذا الحفل المميز والضخم.

وقالت، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شرف كبير ليا إني أحيي حفلة اليوم الوطني لبلدي التاني، للمملكة العربية السعودية».

وأضافت «وشرف ليا دعوة المستشار تركي آل شيخ؛ للمشاركة في الحفلة، يا رب دايمًا من نجاح لنجاح لكل المجهود اللي بتعمله لصناعة الترفيه في السعودية».

تركي يتدخل

من جانبه، تدخل المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، موجهًا سؤالًا إلى الفنانة المصرية حول مشاركتها في موسم الرياض المقرر إقامته قريبًا.

وقال تركي آل الشيخ «معانا في الرياض؟»، لترد عليه شيرين على الفور «شرف ليا وأحلى مفاجأة النهاردة من أبو ناصر».

ورد عليها المستشار تركي «اتفقنا يا نجمة»، وبذلك ضمنت شيرين عبدالوهاب العودة للمملكة من جديد وإحياء حفل غنائي ضخم في العاصمة الرياض.

مشاهد من حفل شيرين 

وحمل حفل شيرين في جدة العديد من الرسائل المؤثرة والمواقف التي تكشف عن طبيعة الفنانة المصرية التي دائمًا ما تقع في الأزمات بسبب تصريحاتها.

في البداية، حصلت الفنانة المصرية على استقبال حافل من قِبل الجمهور، الذي لم يُعطِ فرصة لها للغناء بل أدى الأغنية الأولى بمفرده.

كما بكت شيرين عبد الوهاب في مشهد آخر أثناء حديثها عن وطنها مصر، فيما استعانت بزوجها حسام حبيب في رسالتها لمصر.

ولفتت إلى أنها اتخذت عهدًا على نفسها بألا تتحدث مرة ثانية في حفلاتها؛ تجنبًا لوقوعها في مشكلات جديدة، لتقبل يد زوجها بعد الانتهاء من حديثه.

اقرأ أيضًا: شيرين في حفل جدة .. بكاء وقبلة ورسالة مؤثرة لمصر